انهيار ليلى علوى ونبيلة عبيد في عزاء سمير خفاجي

انهارت الفنانة نبيلة عبيد وبكت بشدة خلال تقديمها واجب عزاء المنتج سمير خفاجي في مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة، وكان عزاء المنتج سمير خفاجي بعد صراع شديد له مع المرض حيث أنه توفي يوم الجمعة الماضي عن عمر ناهز ال88 عامًا، وشيع جثمانة يوم السبت من مسجد السيدة نفيسة في القاهرة.

عزاء المنتج سمير خفاجي

أصر عدد من النجوم مغادرة مهرجان الجونة السينمائي من أجل حضور عزاء المؤلف والمنتج المسرحي سمير خفاجي، لتقديم واجب العزاء لعائلة الراحل

من النجوم الذين قد حضروا عزاء المنتج سمير خفاجي وتصدرت وجوههم المشهد، الفنان عادل إمام الذي قد بدا الحزن العميق عليه في صورة متداولة له، حيث أنه قد كانت تربطه علاقة قوية مع الراحل.

فهو شريك رئيسي في نجاحاته الفنية من خلال عدد من الأعمال منها مسرحيتي “مدرسة المشاغبين”، أيضًا مسرحية “الواد سيد الشغال”.

كما أن الفنانة ليلي علوي قد حضرت عزاء الراحل سمير خفاجي كما أنه أيضًا قد بدا عليها الحزن بشكل لافت في صورها، أيضًا الفنانة إلهام شاهين قد قدمت واجب العزاء في الراحل، والفنانة نبيلة عبيد قد حضرت هي الأخري، والفنانة الكبيرة لبلبة تركت مهرجان الجونة من أجل تأدية واجب العزاء.

أيضًا حضر عدد من النجوم عزاء الفنان سمير خفاجي وهم المخرج عادل أديب، مع زوجته منال سلامة، الفنان يحيي الفخراني، السيناريست أيمن بهجت قمر، المخرج رامي عادل إمام، وغيرهم الكثير من المشاهير.

يمكنك أيضا قراءة More from author