ريم البارودي في أحدث جلسة تصوير لها

الفنانة ريم البارودي أطلت علينا بجلسة تصوير جديدة خطفت بها الأنظار، وكانت هذه الجلسة للفنانة ريم البارودي بمناسبة الربيع، وكانت بعدسة المصور محمد عيد.
الفنانة ريم البارودي تخرجت من كلية السياحة والفنادق ولكنها اتجهت بعد ذلك إلى الفن وبدأت مشوارها عن طريق العمل بالاعلانات وهي في الخامسة عشر من عمرها حيث قامت بدور صغير في فيلم “امرأة هزت عرش مصر” مع الفنانة نادية الجندي، ثم اتجهت إلى التمثيل بشكل احترافي وهذا بعد ان قام المخرج جلال الشرقاوي بتقديمها في مسرحية “دستور ياسيادنا” وذاع صيتها بشكل كبير بعد هذا الأمر.

جلسة تصوير ريم البارودي بعدسة المصور محمد عيد

قامت الفنانة المصرية ريم بعمل جلسة تصوير جديدة بمناسبة موسم الربيع ومشاركة جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام بهذه الجلسة.
ظهرت ريم باطلالة ناعمة بفستانها ذو اللون الوردي وبدت بشكل متفائل وسعيد، فهذا ما أثار اعجاب متابعيها الذين قاموا بتهنئتها لانها استعادت ضحكتها وحياتها بشكل جديد بعد انفصالها عن زوجها المطرب أحمد سعد وقيامه بالزواج من الفنانة سمية الخشاب.

من زاوية أخرى تشارك الفنانة ريم في موسم رمضان 2018 كضيفة باحد حلقات مسلسل “30 ليلة وليلة” الذي جسد فيه سعد الصغير دور السلطان حيث نشرت صورتها من كواليس تصوير مشاهدها مع سعد وكتبت على حسابها الشخصي بالانستقرام :”مع صديقي الجدع وابن البلد سعد الصغير وعشان حكون ضيفة معاه في حلقة من مسلسل 30 ليلة وليلة في رمضان.

جدير بالذكر أنه كانت اخر اعمال ريم هو مسلسل “الدولي” مع الفنان باسم سمرة ورانيا يوسف، وانها الآن تقوم بتصوير مسلسل “السر” مع الفنان حسين فهمي وسلاف فواخرجي.
وتدور احداث المسلسل حول محامية لها علاقة برجل اعمال وتكتشف سر كبير بخصوصه وهذا يؤدي لوقوع العديد من الخلافات بينهما فيحاول هو السيطرة عليها ثم القضاء عليها عن طريق السلطة والنفوذ.

يمكنك أيضا قراءة More from author