زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

تصدرت أخبار وجود علاقة بين النجمان شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الساحة منذ أشهر قليلة، ولكن تم نفي هذه العلاقة من جانبهما، ولكن عادت هذه الأخبار من جديد منذ ليلة أمس، وتم تداول أخبار جديدة عن أن شيرين عبد الوهاب قامت بدعوة أصدقائها المقربين لحفل زفافها يوم السبت القادم.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

عادت أنباء العلاقة بين النجمين تتصدر الساحة النية، خاصًة مع تداول أخبار دعوة شيرين أصدقائها لحفل زفافها يوم السبت المقبل في أحد الأماكن الفخمة بالقاهرة.

ولكن لم يخرج أيًا من النجمين حتى الآن لتأكيد أو نفي الخبر.

وكان والد حسام حبيب هو أساس أنتشار هذة الشائعة، وتداولها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن كتب تعليقاً على صفحته الشخصية على صورة تجمع “شيرين” و”حبيب” :”أبني وعروسته” .

وبدأت الشائعات في الخروج إلى النور بعد ذلك بسبب تواجد حسام إلى جانب شيرين دائماً، حيث تواجد إلى جانبها في أزمتها في المطار كما سافر معها إلى دبي في حفل رأس السنة، فضلاً عن ورود بعض المعلومات عن سفرهما إلى أوروبا معاً منذ مدّة.

شيرين وحسام حبيب

وكان حسام حبيب قد ظهر مؤخراً مع الإعلامية إسعاد يونس لينفي كل هذة الأخبار المتداولة حول زواجهما مؤكداً أنها مجرد شائعات، وأن والده ردد ذلك على سبيل المزاح ليس أكثر .

وأكد أن هو وشيرين مجرّد صديقين، كما أعلنت شيرين أيضًا أنّها لن تتزوج سراً وستخبر جمهورها أولاً.

وفي سياق منفصل تستعد شيرين لإحياء حفل غنائي بالمغرب أحتفالاً بأعياد الربيع في 14 أبريل الجاري على مسرح “ميجارما” في الدار البيضاء بعد انتظارها الحكم في قضيتها التي سينظر فيها يوم 10 إبريل القادم، هذا وفي حالة تأكيد عقد قرانها سيكون يوم 7 إبريل الجاري .

يمكنك أيضا قراءة More from author