محامي شيرين عبد الوهاب يكشف آخر التطورات في أزمتها الأخيرة

عن أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، كان أمس الإربعاء أولى جلسات نقابة الموسيقيين للتحقيق في الواقعة، وإليكم في السطور القادمة حكم اللجنة في قضية شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب

في أولى جلسات نقابة الموسيقيين أمس عن أزمة شيرين الأخيرة، تم تأجيل الجلسة إلى 10 أبريل في تمام الرابعة عصرًا، كما أعلن الدكتور حسام لطفي محامي شيرين عبدالوهاب، أن هذه هي اللجنة التي شكلتها نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها، حيث كانت اللجنة تتضمن المستشار عبدالرحمن سعد نائب رئيس مجلس الدولة وعضوي مجلس نقابة المهن الموسيقية علاء سلامة وأحمد رمضان.

هذا فيما لم تحضر شيرين الجلسة نظرًا لتواجدها في دبي استعدادًا لإحيائها حفلًا يوم الجمعة القادم في القرية العالمية بدبي.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، قرر إيقاف شيرين عن العمل وتحويلها للتحقيق، بعد البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري، يتهمها فيه بالإساءة لمصر في البحرين، بعد أن تم تداول فيديو من حفلها الأخير بالبحرين تقول فيه: “أتكلم هنا براحتي اللي بيتكلم في مصر بيتحبس”.

أما شيرين فقد نشرت مؤخرًا تغريدة لهن عن هذه الأزمة قالت فيها: “من نعم ربنا عليّا حبكم الكبير ليا، وحقيقي إحساسكم وصلّي، شكراً من كل قلبي لزميلاتي الفنانات الكبار وكل الفنانين والإعلاميين وأصدقائي وجمهوري وكل الناس اللي كتبت عني كلمة صبرتني، ودايماً في ضهر بعض في الشدائد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author