تفاصيل حفل عمرو دياب في روسيا مع المنتخب المصري

كشفت هدي الناظر مديرة أعمال النجم الكبير عمرو دياب عن تفاصيل وشروط حفله الجديد في روسيا، التي سوف يقوم عمرو دياب بالغناء بها لأول مرة، بمناسبة صعود المنتخب المصري لكرة القدم لنهائيات بطولة كأس العالم عام 2018 بعد غياب طال لأكثر من خمس وعشرون عامًا.

عمرو دياب هو مطرب مصري مشهور يعد من أشهر المطربين في الوطن العربي، حيث أن البوماته قد حققت مبيعات كبيرة للغاية، وترجمت كثيرًا من أغانية إلى عدد من اللغات الأخرى مثل الانجليزيه والبلغارية والتركية والهندية، كما تميزت اغاني عمرو بادخال الآت جديده في الموسيقى التي يغني من خلالها وابتكار انواع مختلفة من الاغاني عبر الايام، أيضًا عمرو قد حصل على العديد من الجوائز خلال مشواره الفني وكان منها ورلد ميوزك أورد 7مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الاوسط.

#AmrDiab will perform live in Saint Petersburg, #Russia on June 18 Celebrate Egypt in #WorldCup 2018For more info,…

Posted by Amr Diab on Sunday, March 25, 2018

عمرو دياب يكشف عن تفاصيل حفله الجديد في روسيا

يستعد النجم عمرو لإحياء حفل غنائي ضخم في روسيا وتحديدًا في “سانت بطرسبرج” في اليوم الثامن عشر من شهر يونيو المقبل، إحتفالًا بوصول المنتخب لكأس العالم في روسيا.

وفاجأ النجم عمرو الجمهور بتنظيم رحلات خاصة من أجل حضور حفله الأول في روسيا، قبل يوم واحد من إقامة مباراة المنتخب المصري مع منتخب روسيا، المستضيف للبطولة.

ويأتي الحفل ضمن مجموعة من العروض السياحية الخاصة بتذاكر الطيران، وأيضًا تذاكر مباريات مصر في كأس العالم، التى قد أعلن عنها عمرو منذ قليل، وتتراوح أسعار هذه الرحلات ما بين واحد وخمسون ألف جنية إلي مائة وعشرة ألف جنية مصري، حيث أنها تشمل الطيران إلي روسيا وأيضًا الإقامة أربعة أيام وحضور مباراة منتخب مصر وروسيا.

في حين أن الجمهور قد استقبل تفاصيل الحفل التى قد اعلن عنها عمرو بصدمة وسخرية، وهذا بسبب الارتفاع الكبير في تكاليف السفر وحضور الحفل، خاصة ان الجمهور توقع اقامته أكثر من حفل في تلك الفترة.

وكان عمرو قد أحيي مؤخرًا حفلًا جماهيريًا في القاهرة، وقد قدم في الحفل أول اغنيه من ألبومه الجديد الذي سيقوم بطرحه في موسم الصيف بعد عيد الفطر، ومن المقرر أيضًا ان يواصل جدول حفلاته بحفل كبير في القرية العالمية في دبي، في اليوم السادس من أبريل المقبل.

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو يستعد لإحياء حفل يوم الثاني عشر من ابريل المقبل بصحبة الفنانة لطيفة، تابع لصندوق تحيا مصر.

حفل الفنان #عمرو_دياب في دبي بالقرية العالمية يوم الجمعة ٦ ابريل

Posted by Amr Diab on Thursday, March 22, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author