زوجة رامي عياش تحتفل بعيد ميلاد ابنهما وتنشر صوره للمره الاولى

زوجة رامي عياش تحتفل بعيد ميلاد طفلها الاول أرام وتنشر صور جديدة لها بعد ولادته وتكشف عن وجهه خلال هذه الفترة وتبعث برسالة إليه تهنئه بحلول عامه الثاني من خلال لقطات مميزة تنشرها لأول مرة.

رامي عياش

صور لأول مرة تنشرها زوجة رامي عياش في عيد ميلاد طفلها

فاجئت مصممة الأزياء زوجة رامي عياش اللبنانية داليدا عياش متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مجموعة من الصور الجديدة التي تكشف من خلالها عن وجه طفلها الأول أرام في ذكرى ميلاده الثاني.

فقد كانت تحرص داليدا على عدم إظهار وجه طفلها بعد ولادته حتى تجاوز عامه الأول، وقررت أن تكشف أخيرا لكل متابعيها ومتابعي زوجها البوب ستار رامي عياش عن وجه طفلها أرام.

حيث نشرت داليدا مجموعة من الصور الجديدة التي تظهر من خلالها هي وزوجها رامي عياش بصحبة طفلهما الأول أرام بعد ولادته لتوثق من خلال هذه الصور المرحلة العمرية له.

 

في إحدى الصور ظهرت داليدا مع أرام وهي تحتضنه ووجهت له رسالة مؤثرة هنأته فيها ابنها بعيد ميلاده وكتبت له:”في اليوم الذي جئت فيه لحياتي، علمت أن هدفي هو أن أحبك وأحميك بكل ما أملك، عيد ميلاد ثاني سعيد ابني حبيبي”.

هذا ويتم أرام عياش العام الثاني من عمره حيث وقد وضعته داليدا في 20 مارس من عام 2016، بالاضافة إلى ذلك تستعد داليدا وزوجها النجم المعروف لاستقبال مولودهم الثاني الذي لم يكشف عن جنسه بعد.

على صعيد أخر طرح مؤخرا البوب ستار رامي عياش أحدث أغانيه بعنوان “في مكان” وهي من كلمات منير بوعساف، وألحان رامي عياش، والتوزيع الموسيقي داني حلو، وكذلك يستعد لاحياء الحفل الختامي لمهرجان “بيروت أم الدنيا” وذلك يوم 25 مارس.

ويذكر أن رامي قد أحيي مؤخرا حفل غنائي كبير يوم الجمعة 15 مارس الحالي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وذلك لصالح مستشفي سرطان الاطفال 75375 حيث ذهب ريع الحفل كاملا تبرعًا للمستشفى.

يمكنك أيضا قراءة More from author