نيللي كريم ترد على هجوم طليقها عليها بخصوص رعاية طفليهما

خرجت الممثلة المصرية نيللي كريم عن سكوتها وقامت بالتعليق علي اللذ قاله طليقها هاني أبو النجا، الذي قد اتهم نيللي كريم بأنها لا تعير طلفلتيها اهتمامًا كافيًا، قالت أنها لن ترد عليه إطلاقُا وهي ليست في موضع اتهام أو دفاع عن نفسها.

ولدت نيللي لأب مصري وأم روسية، ذهبت مع والدها وهي في السداسة حتي تقيم نحو عشرة أعوام حيث انهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت بعد ذلك هي وعائلتها إلي مصر عام 1991، حيث قد اشتركت في دار الاوبر المصرية وبدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه من أحد أفضل راقصات البالية في دار الاوبرا المصرية، لفتت نيللي نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة المخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 حتي يكون هذا أول ظهور لها كممثلة.

الفنانة نيللي

رد نيللي  كريم علي هجوم طليقها عليها بخصوص طفليهما

بعد أن قام خبير التغذية هاني أبو النجا طليق نيللي بإتهامها بأنها لا تعير طفلتيها اهتمامًأ كبيرًا، خرجت الفنانة المصرية عن صمتها وعلقت علي كلام هاني أبو النجا، مشيرة ألي أنها لن ترد عليه اطلاقا وهي ليست في موضع اتهام أو دفاع عن نفسها.

وفي ما يتعلق بما قيل عن خلافات مع أبطال مسلسلها الرمضاني الجديد “إختفاء”، أكدت نيللي أن الخلاف يأتي ضمن السيناريو، أي أن الخلاف بينها وبين الممثلة بسمة يأثي ضمن تفاصيل العمل وليس موجود بصورة شخصية في الحقيقة.

وأشارت أيضًا إلي أن المشهد الذي صور أخيرًا كان يضم شجارا كبيرًا بينهما، لكنها بطبيعة الحال شخصية لا تميل الي أي خلاف مع زميلاتها.

أما أولي بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة، أما أول اعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب علي الهوا عام 2002، إلا أنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

ومن أعمالها،  لأعلي سعر، سجن النسا، هدوء نسبي، بوجي وطمطم، سقوط حر، تحت السيطرة، سرايا عابدين، نظرية الجوافة، الحارة، بنت إسمها ذات، حديث الصباح والمساء، وجه القمر، ألف ليلة وليلة، هيبتا، الفيل الأزرق، انا بضيع ياوديع، احلام الفتي الطايش، حبك نار، غبي منه فيه، آخر الدنيا.

يمكنك أيضا قراءة More from author