أهم اللحظات في حفل الأوسكار ال90 2018

اقيمت فاعليات حفل الواسكار ال90 ليلة امس علي مسرح دولبي في هوليوود، ومن فاعليات حفل الاوسكار ال90 تخصيص وقت لمبادرة “تايمز اب” لمناهضة العنف الحنسي.

حفل الاوسكار ال90

لا احد ينسي المقف الطريف الذي حدث في حفل توزيع جوائز الاوسكار للعام الماضي، عندما أعلن فوز فيلم لا لا لاند lala land بجائزة افضل فيلم ،
 وقد اصابت الفرحة العارمة طاقم العمل، ولكن قد حدث خطأ في توزيع البطاقات الخاصة بالنتيجة حيث كان الفيلم الفائزهو فيلم مون لايت Moonlight، وكعادة الممثل الأمريكي جيمي كيميل انه استطاع السيطرة علي الأمر ومعالجة الخطأ الذي حدث بإسلوب لطيف، مما جعله مؤهلاً لتقديم حفل توزيع جوائز الاوسكار لهذا العام في دورته ال90.

اقتنصت مبادرة “تايمز اب” لمناهضة العنف الجنسي في العمل وقتها في اجواء تلك الحفلة، وقد اعتبر الجميع ان تخصيص وثت للمبادرة يعد اكبر انتشار إعلامي لها، تلك المؤسسة الناشئة التي انشئت في شهر يناير من العام الحالي، وذلك لمناهضة التحرش الجنسي في اماكن العمل خاصة هوليوود، لأن شائعات التحرش ووقائعها ادت إلي استبعاد واعتذار العديد من الفنانين والمخرجين عن اعمال فنية كثيرة.

سيقدم الطاهي الشهير وولفجانج باك الطعام داخل الحفل مستخدما الذهب القابل للأكل حيث استخدم ما يقارب الثلاث عشر كيلو جرام من الذهب القابل للأكل لتحضير الطعام ل 1500 شخص من الفنانين والفائزين بجوائز الاوسكار، وسيتطلب هذا طاقم عمل مكون من ألف شخص، ليقوموا بإنجاز ذلك.

ومن المعروف في حفلات الاوسكار ان لا احد يخرج خاسر، فإذا لم تحصل علي اللقب المخصص لشخص واحد في كل فئة ستحصل علي حقيبة هدايا قيمة من العديد من الماركات العالمية الشهيرة ويتخطي ثمن ما تحتويه تلك الحقيبة المئة ألف دولار امريكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author