عادل امام ينفعل على ابطال مسلسل عوالم خفية رمضان 2018

لم يستطع عادل امام أن يتمالك أعصابه أكثر، فقد انفعل بشدة إزاء هذه التصرفات، بحسب ماكشفت المصادر فإن عادل امام قد اتصل بمسؤول الانتاج مطالبًا إياه خصم جزء من راتب أي فنان يعمد علي نشر صور له من داخل كواليس العمل وبأن هذا يفقد المسلسل عنصر التشويق والاثارة لدي المتابعين.

بدأت شهرته في مرحلة السبعينيات القرن العشرن من خلال أفلام أدي فيها دور البطوله مثل فيلم البحث عن فضيحة، عنتر شايل سيفه، البحث عن المتاعب، إحنا بتوع الاتوبيس، ويعتبر من أهم الافلام السينما المصرية حيث تطرق لأمور ذات طابع سياسي حاد، فيلم رجب فوق صفيح ساخن، تلت ذلك مرحلة السيطرة والتربع حيث أنه أصبح أحد الممثلين الاكثر شراء لتذاكر الاعمال السينمائية في حقبة الثمانينات، حيث أنه قد شارك بشخصيات كوميدية جسد فيها دور المصري بمختلف مراحلة ومستوياته، مثل الشاب المتعلم، الريفي البسيط، تصدي لقسوة الحياة، وفي نفس الفترة لعب أدوار أكثر جدية حتي ينافس فيه ممثلي جيله المتميزين مثل أحمد زكي، محمود عبد العزيز، نور الشريف، ووجد ترحيبًا من النقاد في عدد من الافلام.

الفنان الكبير عادل

انفعال الزعيم عادل امام علي أبطال مسلسله الجديد في 2018

طفح الكيل مع النجم المصري عادل امام الذي قد سئم من انتشار معلومات وصور وتسربيات حول أعماله الرمضانية الجديدة قبل عرضها، فبعد الضجة الكبيرة التى كانت قد اثارتها النجمة المصرية هبة مجدي عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بالصورة التى قد كشفت من خلالها وعن غير قصد منها عن دور عادل في مسلسله “عوالم خفية”، لم يعد الاخير قادر علي السكوت أكثر من ذلك.

إذ أفادت المعلومات والمصادر أن الممثل القدير قد فقد أعصابه في كواليس العمل تحديدًا في استديو النحاس بعد أن وجد بعض الممثلين المشاركين يقومون بالتقاط صور لانفسهم ونشرها عبر حساباتهم الرسمية علي وسائل التواصل الاجتماعي.

لم يستطع عادل أيضًا أن يتمالك أعصابه، فانفعل بشدّة إزاء هذه التصرّفات، وبحسب ما كشفت المصادر، فإنّ الزعيم قدّ اتّصل بمسؤول الإنتاج، مطالباً إياه بخصم جزءٍ من راتب أي فنان يعمد على نشر صورٍ له من داخل كواليس العمل.

وأضافت المعلومات أنّ الممثل المصري قد توجّه إلى المشاركين في العمل بالقول: ” مطلوب السرية أثناء تجهيز العمل الفني، لأن نشر صور أو أحاديث عن ملامح المسلسل وطبيعية الأدوار التي يقوم بأدائها أي فنان يفقد المسلسل عنصر التشويق والإثارة”.

ويذكر أن هذه ليست المرة الاولي التى ينزعج فيها عادل من تسريب معلومات عن أعماله هذا خصوصًا وأنه من محبي السرية التامة في العمل.

في السياق نفسه، أشارت بعض التقارير أن بطل فيلم “التجربة الدنماركية” يواصل تصوير المشاهد الخارجية من مسلسله الرمضاني “عوالم خفية” في إحدى المناطق المفتوحة بمدينة السادس من أكتوبر بعد أن أوشك على الإنتهاء من تصوير مشاهده الداخلية في استديو نحاس.

يذكر أن هذا العمل هو من تأليف كل من أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إخراج وإنتاج رامي إمام كما يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس.

من ناحيه اخري، قد لفت عادل الانتباه إليه بعد أن لوحظ غيابه عن مشاركة زملائه من أهل الفن والتمثيل مناسباتهم ولاسيما مساندتهم في أوقات المحن، الامر الذي أثار الكثير من التساؤلات حوله حتي أن البعض أتهمه بقله الوفاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author