الهام شاهين ترتدي الحجاب اثناء تأدية مناسك العمره

سافرت الفنانة الهام شاهين إلى الأراضى العربية المقدسة لأجل أداء مناسك العمرة، كما ارتدت الفنانة إلهام شاهين الحجاب داخل الأراضي المقدسة وشاركت صورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الانستقرام.

الفنانة الهام شاهين حصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت حياتها الفنية عن طريق المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ بنهاية السبعينات حيث قدمت العديد من المسلسلات ومنها مسلسل :”أخو البنات، قال البحر، ليالي الحلمية، نصف ربيع الآخر” وغيرهم الكثير من أعمال الدراما التي نالت عن طريقها الشهرة الكبيرة ولها أكثر من تجربة ناجحة مع النجم عادل إمام بأفلام :”أمهات في المنفى، رمضان فوق البركات، الهلفوت”.

الهام شاهين

الفنانة الهام شاهين تشارك مع جمهورها صورها بالحجاب في العمرة

قامت الفنانة الهام بالسفر إلى الاراضي العربية المقدسة حتى تؤدي مناسك العمرة ثم نشرت صورة لها بالحجاب وهي بالعمرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
علقت على الصورة بقولها :” أمي انت من أهداني من عمره لأعيش اجمل سنين عمري، ادعو الله أن يقبل هديتي لك اللهم ارحم أمي رحمة واسعة”.
كما تغزل نشطاء الانستقرام في صورة الهام بالحجاب وقال الكثير من محبيها أنها جميله جدا به ودعوا لوالدتها بالرحمة الكثير من الدعوات.
بالاضافة إلى أن حجابها جذب انتباه العديد من المتابعين بعيدًا عن هذه الزيارة فكان مرسوم عليه عيون كثيرة وتلقت تعليقات مختلفة من جمهورها فالكثير أبدى تعجبه من ارتدائها لهذه العيون وماذا تقصد به، وآخرون طالبوها بارتداء ملابس بيضاء أو سوداء دون الرسومات هذه.

جدير بالذكر أن الفنانة الهام شاهين تواجدت مؤخرًا بالاقصر لأجل حضور مهرجان الأقصر لسينما المرأة وهذا بصحبة عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author