وفاة سهام فتحي بعد صراع مع المرض

شهد الوسط الفني اليوم وفاة سهام فتحي الفنانة الكبيرة التي توفت عن عمر يناهز ال82 عامًا بعد صراع مع المرض لاقت على أثره حتفها مساء أمس بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة.

سهام فتحي

نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة سهام فتحي

أعلنت نقابة المهن التمثيلية بالقاهرة وفاة سهام فتحي التي وفاتها المنية مساء أمس بعد تعرضها لازمة صحية، حيث أكد نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي خبر الوفاة في تصريحاته لبعض الصحف اليوم.

وكشف الفنان أشرف زكي بعد التفاصيل الخاصة بالوفاة حيث أوضح أن الفنانة القديرة توفت عن عمر يناهز ال81 عامًا، حيث كانت تعاني من صراعها مع المرض، حيث توفت نتيجة أزمة صحية تعرضت لها.

كما أوضح أن الفنانة الكبيرة أوصت أن يتم دفنها بهدوء، وطلبت عدم إقامة عزاء لها، وانه إلى الآن لم تعلن أسرة الفنانة الراحلة عن أي تفاصيل تخص موعد أو مكان تشييع الجنازة.

الفنانة الراحلة شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية الشهيرة وكان أبرزها مع الفنان الكبير محمد صبحي في مسلسل “يوميات ونيس”، ومع الفنان الراحل محمود عبد العزيز في مسلسل رأفت الهجان.

وغيرها من الأعمال الدرامية الأخرى مثل مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” مع الراحل نور الشريف، ومسلسل اختطاف، ومسلسل قمر سبتمبر، وغيرهم.

الفنانة الراحلة اختارت أن تختفي عن الأنظار خلال السنوات الأخيرة، واختارت أن تكمل باقي حياتها لتعيش في خدمة أسرتها.

قدمت سهام العديد من الأعمال الفنية في السينما وعملت مع العديد من نجوم ونجمات الفني الجميل، فكان أبرز أعمالها: العودة والندم، صراع مع الملائكة، الحقيقة العارية، الجنة العذراء، رجال بلا ملامح، وغيرهم.

تزوجت سهام من الفنان يوسف شعبان ثم انفصلت عنه، واستمرت حياتها الفنية في الفترة من عام 1958 وحتى عام 1996م.

يمكنك أيضا قراءة More from author