موعد ومكان جنازة الفنان محمود القلعاوي

محمود القلعاوي

موعد ومكان جنازة الفنان محمود القلعاوي

وفاة محمود القلعاوي النجم الكوميدي الكبير بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز ال ٧٩ عاماً، وذلك حسب منشور نقابة المهن التمثيلية على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية المصرية قائلة: “توفي إلى رحمة الله الأستاذ الفنان محمود القلعاوي… الجنازة الثلاثاء ظهراً بمسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادي هليوبوليس، مصر الجديدة”.

وكان الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية صرح أن النقابة تواصل حالياً إتخاذ الإجراءات الخاصة بتصاريح الدفن، والتنسيق مع عائلة الراحل على تحديد موعد العزاء والجنازة.

ونعى الكثير من الفنانين وفاة الراحل عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسهم النجم الكوميدي محمد صبحي الذي شاركه في بطولة أشهر مسرحياته “الجوكر”.

جدير بالذكر أن القلعاوي من مواليد عام 1939 حيث ولد لعائلة فنية فهو نجل الفنان عبد الحليم القلعاوي، وشقيق إحسان القلعاوي، درس القانون وتخرج من كلية الحقوق عام 1964.

وقدم العديد من الأعمال الفنية في المسرح والتلفزيون والسينما، من أشهر أعماله مسلسل رحلة المليون، ومسلسل برج الأكابر، وفيلم ريا وسكينه، وفيلم العبقري خمسة، ومسرحية عبده يتحدى رمبو وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author