وصية سعيد عبد الغني بالتبرع بمبلغ 17 ألف جنيه

سعيد عبد الغني

وصية سعيد عبد الغني بالتبرع بمبلغ 17 ألف جنيه

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر عن وصية سعيد عبد الغني التي يقال إنه أوصى فيها بتبرع عائلته مبلغ 17 مليون جنيه لصالح إحدى مستشفيات علاج السرطان.

وفي تفاصيل الخبر يقال أن النجم الراحل سعيد عبد الغني أوصى بأن تقوم عائلته بالتبرع لصالح إحدى مستشفيات علاج السرطان بمبلغ مالي كبير اختلف البعض في تقديره ولكن البعض قال 17 مليون جنيه مصري.

كذلك يقال أن النجم الكبير أوصى بأن يتم تغطية جسده كاملاً حيث توفى، وألا يقوم أحد بالدخول عليه بعد وفاته سوى أفراد عائلته فقط.

الأمر الذي استفز عائلة الراحل وصرح مصدر مقرب منهم أنها مجرد شائعة مستفزة ولا يعرفون سبب انتشارها، فقال “للأسف البعض صدق هذه الأقاويل الغريبة دون أن يتأكد منها، وساهم في انتشارها”.

مستنكراً ما أشيع فقال “كيف علم هؤلاء بوصية سعيد عبد الغني من الأساس! هذا الكلام مستفز”.

يذكر أن النجم سعيد عبد الغني رحل عن عالمنا في الثامن عشر من يناير الحالي بعد صراع مع المرض دام لسنوات عن عمر يناهز ال 81 عاماً، وشيعت جنازته من مسجد الصديق بشيراتون في منطقة مصر الجديدة.

وخلت جنازة الراحل من العديد من الوجوه الفنية والإعلامية، حيث شارك في جنازته العديد من الفنانين على رأسهم نجله النجم أحمد سعيد عبد الغني، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان كمال أبوريه.

يمكنك أيضا قراءة More from author