هاني شاكر وحبيبته بالصور في لقطات رومانسية

أمير الغناء العربي الفنان الكبير هاني شاكر يظهر في مجموعة من اللقطات الرومانسية مع حبيبته داخل الكليب الجديد “وعد مني” والذي قام هاني شاكر بطرح البرومو الخاص بتصوير الأغنية الجديدة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

هاني شاكر

هاني شاكر وفيديو كليب جديد بمناسبة عيد الحب

مؤخرا سجل الفنان الكبير هاني شاكر أحدث أغنياته الرومانسية بعنوان “وعد مني” والتي يطرحها تزامنا مع عيد الحب، ويتعاون هاني من خلالها مع كلا من خلود أبو السعود في الكلمات، وأحمد زعيم في الألحان، ونادر حمدي في التوزيع الموسيقي.

الأغنية الجديدة  هي مفاجأة أمير الغناء لعشاقه في عيد الحب، حيث تعد الأغنية من الطراز الرومانسي من الدرجة الأولى، والتي يتوقع صناعها أن تكون ضمن قائمة أهم أغنيات الـ first dance.

هذا وقد قرر النجم الكبير تصوير الأغنية الجديدة وطرحها بطريقة الفيديو كليب لجماهيريه تزامنًا مع عيد الحب، وبالفعل بدأ التصوير يوم الجمعة الماضية 9 فبراير الحالي بأحد الأماكن داخل مدينة  الشروق وذلك تحت قيادة المخرج نبيل مكاوي.

حيث انتهى فريق العمل من تصوير معظم مشاهد الكليب الجديد التي جاءت مليئة بالأجواء الرومانسية، حيث بدا ذلك واضحا من خلال البرومو الدعائي الذي نشره أمير الغناء عبر صفحته الرسمية على موقع انستقرام.

فقد شارك هاني جماهيره ومتابعيه على انستقرام بعد المشاهد الرومانسية من الكليب الجديد، ونالت استحسان متابعيه على انستقرام، ومن المقرر أن يتم طرح الكليب الجديد يوم 14 فبراير الحالي بعد الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية.

جدير بالذكر أن بطلة الكليب الجديد هي الفنانة الجزائرية أميرة شرابي التي أعربت عن سعادتها بمشاركة أمير الغناء العربي بطولة  الكليب الخاص بعيد الحب، كما أعربت عن سعادتها بكواليس العمل التي كانت مليئة بالحب والسعادة.

يمكنك أيضا قراءة More from author