فستان مي عز الدين من الريش

 

خطف فستان مي عز الدين جميع الأنظار من خلال تصميمه المميز والجذاب، حيث أشاد الكثير من المعجبين على فستان مي عز الدين الذي قامت بمشاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وقد استطاعت مي تنسيق إطلالتها والتألق بإطلالة أكثر من رائعة، وكعادتها دائمًا اتسمت اطلالتها بالنعومة والأناقة، مثل اختياراتها الحصرية، حيث اعتمدت النجمة المصرية في الآونة الأخيرة باقة رائعة من الأزياء، والتي تألقت من خلالهم في أحدث جلسات التصوير التي راجت على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى غرار تلك الاطلالات أطلت مي بفستان باللون الأزرق الداكن، و المزين بالريش، والترتر اللامع، بدايًة من الجزء السفلي للفستان، وقد برزت أناقة ورشاقة مي في هذا الفستان كثيرًا، وبالرغم من أن مي قامت بإغلاق خاصية التعليقات على الصورة عبر حسابها على “إنستجرام”، الا ان اطلالة مي انتشرت على الكثير من المواقع الاخرى، وقام العديد من الاشخاص بالتعليق على تلك الاطلالة، والاشادة بها وبذوق مي كثيرًا.

 

فستان مي عز الدين يخطف الأنظار في أحدث إطلالتها

  •      تألقت مي في أحدث إطلالتها بفستان أزرق لامع، ومزد بالريش بالجزء السفلي منه، بالاضافة إلى الترتر الذي زين الفستان.
  •      يتميز الفستان بالقصة القصيرة الجذابة، وحضر التصميم بدون اكمام، مما منح الفستان اطلالة ناعمة ومتحررة.
  •      وضعت مصممة الأزياء “فريدة زكي” farida zaki لمساتها الخاصة على فستان مي.
  •      كشفت مى عن أن المصممة  “فريدة زكي” farida zaki من أصدقائها، لذا فضلت التعاون معها في هذا التصميم.
  •      ظهرت مي في الصورة بكل ثقة وتحرر، حيث التقطت الصور بحرفية من قبل المصور الفوتوغرافي “يوسف طايح” Youssef tayeh.
  •   اعتمدت النجمة الشابة خاتم من الالماس الراقي، مع زوج من الاقراط الماسية من دار “المواردي للمجوهرات” el mawardy jewelry.
  •      اختارت مي تسريحة شعر منسدلة على الأكتاف، بطريقة بها تموجات بسيطة، وقد أرجعت الفضل في تسريحة الشعر لـ “أحمد وعبده” ahmed and abdou.
  •      طبقت النجمة الشقراء مكياج هادئ وغير مبالغ فيه، حيث أضافت “شروق نائل” shrouk nael لمساتها الناعمة على وجه الفنانة.
  •   وجهت النجمة شكر لكل فريق العمل، الذي بذل كل ما في وسعه حتى تظهر مي بتلك الاطلالة الرائعة.
  •   نالت إطلالة مي على إعجاب العديد من محبيها ومتابعيها، الذين تغزلوا في جمالها وذوقها الراقي في اختيار أزيائها.
  •      يذكر ان مي قامت بتقديم الشكر والعرفان لجمهورها ومحبيها على موقع “إنستجرام”، بسبب وصول عدد متابعيها عليه إلى 5 مليون متابع، حيث نشرت صورة لها، وعلقت عليها قائلة “جمهوري هو التاج اللي علي رأسي، لذلك لقبت ب”البرنسيسة”، شكرا لل ٥ مليون متابع، بشكركم على حبكم ومساندتكم لي دائمًا، وكل سنة وانتم معايا”.
  •      الجدير بالذكر أن مي سوف تخوض السباق الرمضاني القادم في عام 2018م، وقد قامت بنشر الإعلان الدعائي لمسلسلها الجديد “رسايل”.
  •      يشارك مي في البطولة كوكبة كبيرة من النجوم، مثل خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغنى، رزان مغربى، أحمد حاتم، سليمان عيد، مها أحمد، أحمد خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيرى، هشام إسماعيل، رامز أمير، هاجر الشرنوبى، سميرة مقرون، دنيا المصرى، محسن منصور، رامي فؤاد، والأخراج لـ إبراهيم فخر، والتأليف لـ محمد سليمان عبد المالك، والإنتاج لـ تامر مرسى.
  •      تتعاون مي للمرة الثالثة على التوالي مع المخرج إبراهيم فخر، وذلك بعدما قدمت معه مسلسل “حالة عشق”، و”وعد”، وتحاكي أحداث المسلسل الطبقة المتوسطة من المجتمع، والتي لم تعد تهتم بها الأعمال الدرامية، التي تقدم دراما القصور والمليارديرات، أو الحارات الشعبية التي تعيش في أسوأ الظروف وتحت خط الفقر، وهو المسلسل الذي عادت به مي إلى التليفزيون بعد غياب العام الماضي في رمضان 2017م، ونتمنى لها عودة موفقة.

 

 

 

🌷🥀⚘🌷🥀⚘🌷🥀⚘🌷🥀⚘🌷 5 MILLION KISSES 💋 Thank you so much. Appreciate all your support and love. 👑👑👑 . جمهوري هو التاج اللي علي رأسي لذلك لُقِبت ب#البرنسيسة . شكرا لل ٥ مليون مُتابع ، بشكركم علي حبكم و مساندتكم لي دائما . . كل سنة و إنتم معايا …👑👑👑 #شكر_خاص_لكل_الروابط . #جمهور_الفنان_سنده #اللهم_زيد_وبارك #حب_الناس_نعمه #maiezzeldin #مي_عزالدين #specialthanks to the whole team #photographer @mahmoudabdelsalamm #my_image_consultant @youmnamoustafa #hair @hassanbourji_ #makeup @zeinabhassan_ #dress @ghaly.mahmoud #flowers by @sallyeltorgoman #crown by @hebamakled1 #location @mountainview_egypt

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author