روجينا تنضم لفريق عمل مسلسل ضد مجهول

رسميا روجينا ضمن أبطال مسلسل ضد مجهول المقرر عرضه في موسم رمضان 2018، ويأتي ذلك بعد مفاوضات عديدة من قبل شركة الانتاج معاها، وذلك بعد ان اعتذرت في بادئ الامر لانشغالها بأعمال أخرى.

روجينا

روجينا في ضد مجهول مع غادة عبدالرازق

بشكل رسمي اعلنت شركة سينرجي الشركة المنتجة لمسلسل النجمة غادة عبدارازق في رمضان القادم “ضد مجهول” موافقة النجمة روجينا للانضمام إلى أبطال العمل.

حيث سبق وقد أعلنت روجينا اعتذارها عن المشاركة في العمل مع بداية التحضيرات الخاصة به، وذلك لانشغالها حاليا بتصوير أعمال فنية أخرى في الوقت الحالي وهما “الكهف”، “حرب كرموز”.

إلا أن الشركة المنتجة للعمل والمملوكة لصاحبها المنتج تامر مرسي اعادة المفاوضات من جديد معها، وجاءت نتيجة المفاوضات لتوافق روجينا على المشاركة.

هذا ويذكر أن المؤلف أيمن سلامة قد انتهى من كتابة حوالي 17 حلقة من المسلسل إلى الان، يعكف على الانتهاء من باقي الحلقات والمقرر له أن ينتهي منها خلال شهر فبراير القادم.

اما عن فريق عمل مسلسل “ضد مجهول” ويشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، منهم غادة عبدالرازق، أحمد سعيد عبدالغني، محمد كيلاني، حنان مطاوع، محمد دياب، فراس سعيد، رانيا منصور، ومن إخراج طارق رفعت.

جدير بالذكر أن مسلسل ضد مجهول ليس التجربة الاولى التي تشارك فيها روجينا وغادة عبدالرازق بطولة مسلسل فقد سبق وتعاونا سويا في تقديم في مسلسل “مع سبق الاصرار”، ومسلسل “حكاية حياة” وحققا سويا نجاحا جماهيريا كبيرا.

وعلي صعيد اخر تنتظر في الوقت الحالي عرض فيلمها السينمائي الجديد “الكهف”والمقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشاركها في البطولة ماجد المصري، ومحمود عبدالغني، وميدو عادل، واخراج أمير شوقي.

وتقوم حاليا بتصوير دورها في الفيلم الجديد “حرب كرموز” الذي تشارك به ايضا غادة عبدالرازق، وأمير كرارة،محمود حميدة، ومصطفى خاطر،وغيرهم، من إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج محمد السبكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author