بالصور مفاجأة غير متوقّعة من جمهور سميرة سعيد في عيد ميلادها

احتفلت الديفا سميرة سعيد بعيد ميلادها الستون منذ قرابة الأسبوع، وقد طلب عدد من جمهورها ترتيب موعد لهم للاحتفال معها بعيد ميلادها، وبالفعل ذهب جانب من جمهور سميرة سعيد في القاهرة لمنزلها للاحتفال معها وفاجأوها بهدية غير متوقعة.

مفاجأة مميزة من جمهور سميرة سعيد لها

  • ذهب جمهور الديفا لها في فيلتها الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة، للاحتفال معها بعيد ميلادها، وقد أحضروا لها هدية كانت مفاجأة سعيدة لها، وهي  تمثال  مصنوع من البرونز للديفا، وعدة لوحات مرسومة بالزيت لها، كما أحضروا لها قالبًا كبيرًا من الحلوى يحمل صورتها.
  • وكانت الديفا قد أقامت احتفالاً في حديقة منزلها لجمهورها الذي طلب زيارتها للاحتفال معها، وقدمت لهم الديفا الحلوى المتنوعة والعصائر، كما أحضر الجمهور قالباً كبيراً من الحلوى عليه صورة سعيد احتفالاً بالمناسبة.
  • وقد أعربت الديفا عن سعادتها الكبيرة بهذه المفاجأة، حيث قامت الديفا بعد ذلك بنشر مقطع فيديو للاحتفال على حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” وعلقت عليه: “عطاء لا متناه. حب من القلب. كلمة شكر قليلة في حقكم. مجهود رائع والفكرة أروع الحياة حلوة بحبكم”.
  • ويذكر أن نجلها الوحيد شادي قد هنأها على عيد ميلادها بنشر صورة له برفقتها وعلق عليها: “عيد ميلاد سعيد إلى أفضل أم قد يتمناها أحد”.
  • كما هنأتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لها بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت شيرين عبد الوهاب عبارة تهنئة للديفا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قالت فيها: “كل سنة وإنتى طيبة يا ديفا وعقبال مليون سنة وأنتى فى سعادة ونجاح، وتمتعينا بفنك الراقى، وربنا يديم الصداقة والمحبة بينا دايماً”.
  • ومن المقرر أن تسافر الديفا نهاية الشهر المقبل إلى المغرب من أجل إحياء حفل مهرجان “فقط نوري” المقرر إقامته بمدينة طنجة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author