بالفيديو سميرة سعيد: احترام ابني أكبر إنجاز في حياتي

تحتفل اليوم النجمة الكبيرة الديفا سميرة سعيد بعيد ميلادها الستين، وفي هذه المناسبة السعيدة نذكر للفنانة سميرة سعيد عبارتها التي قالتها في إحدى اللقاءات السابقة عن نجلها الوحيد.

سميره سعيد

سميرة سعيد تؤكد أن احترام إبنها هو أهم إنجازاتها

  • من الحقائق التي يعرفها جمهور الديفا عنها وعن عائلتها الصغيرة هي علاقتها القوية التي يسودها الاحترام والمحبة بينها وبين نجلها الوحيد شادي، والذي أنجبته من زوجها السابق رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي.
  • وكانت الديفا قد صرحت من قبل في أحد اللقاءات التلفزيونية عن أهم ما قدمته في حياتها، قائلة: “أكبر إنجاز عملته في حياتي إني طلعت ابني شادي إنسان محترم”، فهي تعتبره أهم إنجازات حياتها بالرغم من ما حققته من نجاحات عديدة في مجال الغناء طوال مشوارها الفني الحافل.
  • وقد احتفلت الديفا أمس بعيد ميلادها الستين، وتلقت الديفا العديد من التهنئات بهذه المناسبة السعيدة، وكانت من بينهم تهنئة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لها بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت شيرين عبد الوهاب عبارة تهنئة للديفا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قالت فيها: “كل سنة وإنتى طيبة يا ديفا وعقبال مليون سنة وأنتى فى سعادة ونجاح، وتمتعينا بفنك الراقى، وربنا يديم الصداقة والمحبة بينا دايماً”.

الديفا سميره سعيد

من هي الديفا سميرة سعيد؟

  • هي فنانة مغربية الأصل، من مواليد 10 يناير 1958، بدأت مشوارها الفني في برنامج للمواهب الصغيرة على شاشة التلفزيون المغربي، وقدمت في العاشرة من عمرها مجموعة من الأغاني أشهرها: “سبحان الاله” و “قيس وليلى” و “شكونا لأحبابنا” و”قل للمليحة”، قدمت بعدهم ألبومها الغنائي الأول.
  • أصدرت الديفا في خلال مشوارها الفني الحافل 46 ألبوم و500 أغنية، ونالت عنهم العديد من الجوائز، من بينهم جوائز الموسيقى العالمية.
  • وتزوجت الديفا من الموسيقار هاني مهنا، ثم انفصلت عنه وتزوجت رجل الأعمال مصطفى النابلسي الذي أنجبت منه إبنها الوحيد شادي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author