خدمة Microsoft 365 تتجاوز النسخة التجريبية

قامت شركة Microsoft بالإعلان عن توافر خدمتها الجديدة Microsoft 365 للأعمال والشركات الآن بشكل رسمي في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد أن كانت توفر نسخة معاينة غير رسمية تستهدف من خلالها الشركات الصغيرة والمتوسطة في الحجم.

مايكروسوفت

Microsoft تعلن عن توافر نسختها الرسمية من خدمتها Microsoft 365

يوم الاربعاء الماضي أعلنت شركة مايكروسوفت عن توافر خدمتها الجديدة Microsoft 365 للأعمال والشركات رسميا في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد أن كانت توفر نسخة غير رسمية للمعاينة استهدفت من خلال هذه الخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وذلك مع الشركات التي ما يصل عدد موظفيها إلى حوالي 300 موظف، وحددت الشركة قيمة الاشتراك الشهري لكل مستخدم بحوالي 20 دولار أمريكي، وبشكل كبير تحرص الشركة على التحول الرقمي.

جدير بالذكر أن الشركة قامت بالإعلان عن خدمة Microsoft 365 في شهر يوليو الماضي، حيث أتاحت من خلالها مجموعة جديدة من العروض التجارية، حيث يمكن الاشتراك في حزمة OFFICE 365 وWINDOWS 10 و مجموعة أدوات إدارة الجهاز المحمول للشركة.

كما كشفت مايكروسوفت عن وجود نسختين للمؤسسات والشركات، وأضافت نسختين للتعليم وF1 خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث كان تركيز الشركة في هذه الخدمة ينصب على الشركات بشكل أساسي.

ولكن قامت الشركة قبل عدة أشهر بإطلاق نسخة معاينة تجريبية من خدمة Microsoft 365 للشركات الصغيرة والمتوسطة، أما الآن فأصبحت الخدمة متاحة بشكل عام للعملاء بعد تخطيها مرحلة المعاينة التجريبية.

جدير بالذكر أنه تم تصميم هذه الخدمة من أجل إعطاء الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الحلول المتكاملة فيما يتعلق بالإنتاجية والأمن لديها، بالإضافة إلى تضمنها خدمة أوفيس 365 نسخة Business Premium.

مع ميزات الأمان والإدارات لتطبيقات أوفيس مع أجهزة ويندوز 10، بالإضافة إلى وجود وحدة التحكم المركزية لتوزيع وتأمين الأجهزة والمستخدمين لديها.

بالإضافة إلى إعلان الشركة عن توافر ثلاث تطبيقات عمل جديدة للعملاء لديها في كندا والمملكة المتحدة وكذلك الولايات المتحدة وهم : Microsoft Connections وMicrosoft Listings وMicrosoft Invoicing.

كما تتيح مايكروسوفت Connections للشركات ارسال رسائل بريدية تسويقية احترافية تعرض علامتها التجارية ومبيعاتها، ويساعد مايكروسوفت Listings الشركات في اكتساب عملاء جدد، وبناء علامة تجارية من خلال توفير أعمالها المدرجة لدى FACEBOOK، BING، و GOOGLE و YELP.

و يوفر Microsoft Invoicing أدوات تقدير وفواتير تساعد على تسريع الدفع وإدارة التدفق النقدي، كما أضافت الشركة تطبيق مايكروسوفت  Staff Hub الذي أطلقته سابقا خلال هذا العام، حتى تساعد عمال الخط الاول على ادارة يوم عملهم.

وذلك من ضمن اشتراك  Microsoft 365 Business Office 365 Business Premium، ومن المفترض أن يقوم هذا التطبيق بمساعدة أصحاب الأعمال والموظفين على إنشاء الجداول الزمنية بشكل سهل وتعيين المهام الكاملة والتواصل مع بعضهم البعض.

يمكنك أيضا قراءة More from author