نيسان تتوقع زيادة حصتها السوقية بمصر بعد الإعلان عن “Qashqai” الجديدة

أعلنت شركة نيسان موتورز ايجيبت لصناعة السيارات عن توقعها لزيادة حصتها السوقية في مصر بعد كشفها عن النسخة المحدثة من أيقونتها Qashqai، والتي تنتمي إلى فئة السيارات متعددة الاستخدامات “SUV”.

توقعات بزيادة حصة Nissan Qashqai في السوق المصري

نيسان موتورز تعلن عن نسختها Qashqai الجديدة

كشفت شركة نيسان موتورز عن نسختها الجديدة من السيارة Qashqai والتي تنتمي إلى فئة السيارات متعددة الاستخدامات “SUV”.

حيث أعلنت الشركة في بيان رسمي لها أن التحديثات الجديدة للسيارات ركزت على أربع جوانب أساسية هي:

  • الشكل الخارجي حتى يعكس الطابع الرياضي الجريء.
  • التصميم الداخلي وتم تزويده بوسائل ترفيه متعددة.
  • القيادة من خلال منح السائق قيادة ديناميكية أكثر.
  • أخيرا إضافة تقنيات التنقل الذكي.

هذا وقد ذكر السيد إيساو سيكجوتشي العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة نيسان موتورز إيجيبت في البيان الرسمي أن الشركة اليابانية، تجدد التزامها تجاه السوق المصري وعملائها فيه بتقديم كل جديد داخل عالم صناعة السيارات.

كما ان سيك جوتشي أضاف قائلا أن إعلان الشركة عن طرحها أيقونتها الجديدة من Qashqai بعد طرحها بالأسواق العالمية بفترة قليلة، يعكس النظرة الإيجابية من قبل الشركة اليابانية إلى السوق المصري، والذي تراه دائما الشركة يضاهي الأسواق العالمية.

جدير بالذكر أن Nissan Qashqai دخلت اول مرة للسوق المصري في عام 2011، ومن وقتها استطاعت أن تبيع 27094 وحدة، وساعد ذلك في ارتفاع حصتها في سوق السيارات الـSUV من 5% إلى 20 % في هذا العام.

كما تتوقع شركة السيارات اليابانية Nissan Motor Egypt ازدياد الحصة السوقية للسيارة Qashqai  بمجرد فتح باب الحجز على نسختها الجديدة في السوق المصري.

يذكر أن شركة Nissan هي أحد أشهر الشركات المصنعة للسيارات ومقرها الرئيسي في اليابان، وقدمت العديد من السيارات الشهيرة كان من بينهم: التيما، المورانو، الارمادا، الاكس تريل، الصني، داتسون بكب، وغيرها العديد من السيارات المنتشرة حول العالم بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة More from author