بالصور باريش أردوتش يحتفل بعيد ميلاد حبيبته جوبسا أوزاي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور احتفال النجم التركي باريش أردوتش بعيد ميلاد حبيبته، الممثلة والمؤلفة جوبسا أوزاي التي  أتمت عامها الـ33 منذ أيام قليلة في أجواء احتفالية بسيطة للغاية.

يقضي باريش حالياً عطلته الصيفية برفقة حبيبته التي تفاجئت بهذا الاحتفال، حيث كانت ترتدي ملابس بسيطة توضح أن هذا الاحتفال لم يتم التخطيط له مسبقًا كما ظهرت برفقة أحد أطفال العائلة المقربين لها في العديد من الصور التي انتشرت على مواقع التوصل الاجتماعي.

 

بالصور باريش أردوتش يحتفل بعيد ميلاد حبيبته جوبسا أوزاي

 

من هي حبيبة باريش أردوتش؟

ولدت  جوبسا أوزاي عام  1984،  تخرجت من جامعة إيجه قسم الراديو والسينما، وكان أول أعمالها الفنية مسلسل «دنيا كاذبة»، إلا أن مسلسل «دليهة» الذي شاركت في بطولته أمام باريش كان نقطة تحول كبرى في حياتها الفنية والشخصية، حيث كتبت السيناريو الخاص به، وحقق نجاحا قوياً، كما شهد نشأة قصة الحب التي جمعها بباريش منذ عام 2014 وحتى الآن. إلا أن بعد الأخبار قد ترددت عن إنفصالهما في مارس الماضي ولكن يبدو أن هذه الأخبار لم تكن سوى إشاعات تستهدف النجم باريش أردوتش خاصة أن العديد من معجبيه يرفضون هذه العلاقة ولا يرغبون في إستمرارها.

 

بالصور باريش أردوتش يحتفل بعيد ميلاد حبيبته جوبسا أوزاي

 

باريش أردوتش بطل مسلسل حب للإيجار

 تخرج باريش أردوتش من  كلية الرياضة بجامعة إيريسيس، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل “الهوانم الصغيرات”، وتوالت أعماله الفنية بعد ذلك مثل ” اسمعي يا حبيبتي، من أجل عائلتي” إلا أن مسلسل “حب للإيجار” الذي عرض عام 2015 هو سبب شهرته الواسعة في الكثير من بلدان الوطن العربي حيث جسد في هذا المسلسل دور “عمر” الشاب الأرستقراطي الذي يملك شركة عالمية لتصنيع الأحذية وترغب عمته في السيطرة على الميرات فتدبر له حيلة  وتستأجر فتاة بسيطة لتعمل معه في الشركة ثم تحاول إيقاعه في حبها ولكن المفاجأة هو أن هذه الحيلة تحولت إلى حقيقة بالفعل ووقع الإثنان في حب بععضهما البعض وشاركته البطولة الممثلة “ألشين سانجو”.

 

 بالصور باريش أردوتش يحتفل بعيد ميلاد حبيبته جوبسا أوزاي

 

أهم أعمال باريش أردوتش 

مسلسل حب للايجار ، مسلسل قصر اليوم. مسلسل لا تحزن من أجلي ، اسمعي يا حبيبتي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author