تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل “أرض جو” لغادة عبد الرازق

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل “أرض جو” بطولة النجمة غادة عبدالرازق العديد من الأحداث الهامة، حيث تدور أحداث مسلسل “أرض جو” في إطار درامي اجتماعي .

كشفت لنا الحلقة العاشرة من المسلسل عن تطورات العلاقة بين ” غادة عبدالرازق”، سلمي و “عباس أبو الحسن” ،صلاح حيث أصبحا أكثر تقاربًا من بعضهما البعض وتوطدت صداقتهما.

 

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل "أرض جو" لغادة عبد الرازق

 

غادة عبدالرازق مهددة بالسجن في أرض جو

كشفت هذه الحلقة عن تحديد موعد محاكمة “غادة عبد الرازق” سلمي ، بعد أن رفع ابن عمها “مراد مكرم”، قضية لإسترداد مبلغ قيمته نصف مليون جنية الذي كانت قد كتبت به شيكًا للمحامي الذي كان يترافع في قضية شقيقها “ياسين” المتهم بخطف طائرة كانت ” سلمى إحدى أعضاء طاقم الضيافة بها.

 

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل "أرض جو" لغادة عبد الرازق

 

أرض جو مسلسل درامي اجتماعي

تدور أحداث مسلسل أرض جو في إطار درامي إجتماعي، حيث تقوم الفنانة “غادة عبدالرازق”، سلمى بدور مضيفة طيران يتورط شقيقها “ياسين” في اختطاف طائر كانت علي متنها وأيضا متهم بقتل إحدى الركاب الذين كانوا موجودين علي متن نفس الطائرة. 

كشفت نهاية هذه الحلقة عن اقتحام شقيقها “ياسين” للمنزل دون مقدمات، بعدما استطاع الهروب من السجن بعد الحكم عليه وحبسه.

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل "أرض جو" لغادة عبد الرازق

 

قنوات العرض

تدور أحداث مسلسل “أرض جو” في إطار إجتماعي، حيث يحاول “عبد الرحمن أبو زهرة” عم “غادة عبد الرازق”، سلمي إجبار “أحمد فؤاد سليم” والد غادة عبد الرازق التخلي عن المكتبة التي ورثها من والده، كما يحاول تفكيك أسرتها وإغرائهم بالمال بمساعدة إبنه ” مراد مكرم” ، فضلا عن أنه قام بالنصب علي شقيقته ” مها أبو عوف” وباع لنفسه نصيبها في المكتبة عن طريق توكيل كانت قد وثقته له بالشهر العقاري.

يعرض المسلسل حصريا على قناة ON E في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

المسلسل من بطولة النجوم غادة عبد الرازق – محمد كريم – فريال يوسف – عباس أبو الحسن – أحمد فؤاد سليم – نادية خيري – عبد الرحمن أبو زهرة – نهلة سلامة – مها أبو عوف – بسام علي – مراد مكرم – أحمد عبد الوارث ،تأليف :  محمد عبد المعطي، إخراج: محمد جمعة

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author