تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل لأعلى سعر

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل لأعلى سعر للنجمة نيللي كريم العديد من الأحداث المختلفة أبرزها قرار ساره سلامة “عبلة” إجهاض حملها من الدكتور عبدالله الذي شجعها على ذلك وأعطاها دواء يساعدها على التخلص من الجنين بدون معرفة أحد.

كما تحسنت حالة جميلة للغاية، حيث بدأت في الذهاب للجيم ولعب الرياضة حتى تنقص من وزنها وبجوار ممارسة الرياضة بدأت في تناول وجبات صحية قليلة الدهون حتي تستطيع خسارة وزنها بشكل أكبر وأسرع.

تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل لأعلى سعر

ساره سلامه حامل بطريقة غير شرعية في مسلسل لأعلى سعر

أسفرت علاقة ساره سلامه”عبلة” بالدكتور عبدالله الذي عمل مع في مستسفى أحمد فهمي ” دكتور هشام” وصديقه المقرب أيضا بحمل غير شرعي، وفي الوقت الذي تتأكد به عبله من حملها تذهب إلى معمل التحاليل الذي كان يجري فيه زوجها تحليل الإنجاب وتتفاجئ بأنه لم يذهب من الأساس، فتعود الى المنزل وتتشاجر معه ويخبرها أنه لا ينجب فتقرر طلب الطلاق منه ولكن لم يوافق ويتركها ويذهب.

تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل لأعلى سعر

عشيق ساره سلامه يتخلى عنها في مسلسل لأعلى سعر

قررت ساره سلامه “عبله” بعد اكتشافها حملها الغير شرعي من عشيقها الدكتور عبدالله أن تبلغه بالأمر وأنها يمكنها أن تطلب الطلاق من زوجها رامي وتتزوجه هو ولكن رفض وأخبرها أنه  مازالت توجد شهور للعدة وسيكون من السهل أن تتم إدانتهم في قضية زنا، لذا أقنعها بأن إجهاض الجنين هو الحل الوحيد لهذه المشكلة وأنه سوف يقف بجانبها ويساعدها في التخلص من هذا الجنين وبالفعل أعطاها نوع  معين من الأدوية تستطيع باستخدامه التخلص من الجنين بسهولة.

تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل لأعلى سعر

قنوات العرض

يعرض مسلسل لأعلى سعر علي قناة دي ام سي في تمام الساعة الثامنة مساَء.

مسلسل لأعلي سعر هو مسلسل أجتماعي تدور قصته حول زوجين ينقلب قصة زواجهم الناجح وحبهم إلي صراع فيما بينهم، ويوضح المسلسل ما مدى الشر داخل النفوس البشرية، المسلسل من أنتاج شركة العدل جروب، ومن تأليف السينارست الكبير مدحت العدل ومن أخراج محمد جمال العدل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author