“القبض على احمد السقا بتهمة القتل في الحلقة 9 من مسلسل “الحصان الاسود

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الحصان الاسود بطولة النجم أحمد السقا العديد من المفاجآت، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي غامض.

نال المسلسل إعجاب نسبة عالية من المشاهدين، نظرًا لأن أحداثه تدور في إطار درامي تشويقي، حيث ظهر أحمد السقا وهو يتعرض  للضرب المبرح والخطف وتتعرض شيري للضرب بالرصاص، فيما يتعرض زوج ياسمين صبري للاختفاء وتحوم الشكوك حول الكثيرون.

أحمد السقا متهم بالقتل في مسلسل الحصان الأسود

طلب احمد السقا “فارس” من ياسمين صبري “حسنا”ء لقائها في إسطبل الخيل الذي  كان يلتقيان قديما، وبالفعل إلتقى الاثنين وأخبرها أنه برئ من قتل زوجها وطلب منها أن تحاول تذكر أي شئ أو أية تفاصيل ومعلومات من شأنها مساعدته للخروج من هذه الورطة، ولكن فجأة أتى ضابط المباحث  والعديد من أفراد الشرطة وقبضوا علي فارس. 

اتُهم “فارس” بقتل “أيمن واصل” الذي يجسده صبري فواز ويلعب دور زوج ياسمين صبري، وتوجد العديد من الأدلة ضده ولكنه لا يستطيع تذكر ما حدث بسبب إصابته بمرض نفسي.

 

"القبض على احمد السقا بتهمة القتل في الحلقة 9 من مسلسل "الحصان الاسود
أحمد السقا

 

السقا يعاني من الهلاوس في مسلسل الحصان الاسود

يعاني “فارس رشدي” في هذا المسلسل من حالة معينة من الهلوسة، تجعله فاقدًا للوعي ولا يستطيع تذكر ما يحدث حوله ويتردد علي إحدى عيادات الطب النفسي.

 

"القبض على احمد السقا بتهمة القتل في الحلقة 9 من مسلسل "الحصان الاسود

 

قنوات العرض

 يتم عرض المسلسل على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة العشرة مساءَ، المسلسل بطولة أحمد السقا، ياسيمن صبرى، محمد فراج،  شيرى عادل،أحمد العوضى، أحمد بدير، هبة عبد الغنى، ميرنا نور الدين، وغيرهم.

المسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح.

 

"القبض على احمد السقا بتهمة القتل في الحلقة 9 من مسلسل "الحصان الاسود

يمكنك أيضا قراءة More from author