حيلة ناجحة للنصب في الحلقة 8 من مسلسل “اللهم اني صائم”

نجح مصطفي شعبان “علي” في اقناع صاحب الفندق الذي  يقوم بدوره أحمد حلاوة، بأنه يريد شراءه مقابل مبلغ كبير للغاية ، ولكنه ينتظر “ألفريد” مدير أعماله القادم من الأرجنتين، حتى يستشيره في الأمر ويحدد له قيمه الفندق ومن ثم يدفع المبلغ الذي يحدده مدير أعماله.

حيث نجح “علي” وشريكته ” ريم مصطفي”، في النصب على صاحب الفندق، والحصول علي مبلغ مالي كبير دفعه “أحمد حلاوة”  لمدير أعماله الذي هو بالأساس أحد مساعديه في عملية النصب، على سبيل الرشوة ليرفع قيمة الفندق أمامه ويجعله يشتريه بثمن باهظ.

 ولكن في نهاية الحلقة أدرك أحمد حلاوة صاحب الفندق أن “علي” قام بالنصب عليه ولكنه اكتشف ذلك مؤخرًا بعدما  هربوا من الفندق دون أن يعرف أحد.

 

حيلة ناجحة للنصب في الحلقة 8 من مسلسل "اللهم اني صائم"
مصطفي شعبان

مصطفي شعبان نصاب في اللهم اني صائم

تدور أحداث مسلسل ” اللهم انى صائم” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان في إطار كوميدي، تدور أحداث مسلسل ” اللهم انى صائم” عن شاب متزوج يعيش في منطقة شعبية.

يجسد “مصطفي شعبان” في هذا المسلسل دور “علي” الشاب البسيط المتزوج الذي يعيش في إحدي المناطق الشعبية وبداخله العديد من الأحلام والطموحات ولكنه يتجه الي النصب والاحتيال بعد فصله من عمله.

يتجه علي إلى النصب والاحتيال بعد فصله من عمله، ويزداد اعجابه بشريكته في عمليات النصب ريم مصطفي، ويزداد ارتباطه بها عاطفيًا بعد ما أخبرته عن معاناتها  مع أسرتها وقصة حياتها و التجارب السيئة التي مرت بها بسبب تفكك أسرتها بعد طلاق والديها.

حيلة ناجحة للنصب في الحلقة 8 من مسلسل "اللهم اني صائم"

قنوات العرض

يشارك في بطولته ريم مصطفي و ماجدة زكي ومي نور الشريف وندي موسى والعمل من تأليف حمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

يعرض مسلسل اللهم اني صائم على قناة mbc مصر 2  في تماما الساعة الحادية عشر مساءًا.

حيلة ناجحة لمصطفى شعبان في النصب خلال احداث الحلقة 8 من مسلسل "اللهم انى صائم"

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author