جوينيث بالترو “فتاة الغلاف” لمجلة “ماري كلير”

جوينيث بالترو ليست نجمة سنيمائية فحسب وإنما سيدة أعمال-صاحبة مجموعة “ذا جوب” الشهيرة- وشخصية عميقة ومميزة للغاية، وقد بد هذا واضحا في حوار استمر ساعتين معها في منزلها حيث قامت بالترو بالمزاح والتعبير عن آرائها في العديد من المواضيع المختلفة.

جوينيث بالترو ظهرت مرحة وتصرفت بعفوية محببة أثناء المقابلة مما يجعلك تنسى أحيانا أنها نجمة سنيمائية شهيرة ذات أعمال مميزة منها دورها في فيلم “إيما” عام 1996- وهو مقتبس عن قصة للكاتبة الشهيرة جين أوستن وكان الفيلم بمثابة بداية حقيقية لها حيث برعت في آداء الدور ولم يكن معتادا أن تقوم ممثلة أمريكية بدور فتاة إنجليزية- وفيلم “موردكاي” وهو أحدث أفلامها ويشاركها البطولة في الفيلم الممثل العالمي جوني ديب وكذلك الممثل البريطاني إيوان ماك جريجور والذي عمل معها في فيلم “إيما”، فيلم “موردكاي” سيعرض في السنيما في 23 يناير 2015.

تقول بالترو عن زملائها الممثلين: ” أشعر بالكثير من السعادة عندما تتاح لي فرصة العمل مع عدد من الممثلين البارعين مثلما حدث عندما قمت بالتمثيل مع مورجان فريمان في فيلم “سبعة” (عام 1995) وكنت ممثلة مبتدئة في هذا الوقت، وكذلك في فيلمي الأخير “موردكاي” مع جوني ديب.

وتقول بالترو عن انفصالها عن كريس مارتن: ” قضيت حياتي في محاولة إرضاء الآخرين وقمت في سبيل ذلك بالتضحية بكثير من الأشياء وبذل الجهد لإثبات قيمتي كإنسان ، لم أعد استطع القيام بذلك بعد الآن هذا كل ما في الأمر”.

وعن علاقتها الحالية بكريس مارتن تقول بالترو: “بذلنا الكثير من الجهد لنصل إلى علاقة جيدة فيما بيننا، نحن بخير الآن”.

وتقول عن مجموعة “ذا جوب”: “أعلم ما أريد القيام به وسأنجح مهما كانت الصعاب، أتمنى أن يتوقف الجميع عن الصراع فهناك مجال للجميع”، وعن الإنتاج: “النساء يمكنهن الانتاج أسرع من الرجال، العمل الذي يقوم به الرجل في ساعتين، تقوم به المرأة في نصف ساعة”.

أخيرا تقول بالترو عن تربية الأولاد:

“علينا فقط بذل المزيد من الجهد، من الصعب حقا أن يكون لديك أطفال وحياة عملية ناجحة، الكثيرون يقومون بإصدار أحكام قاسية على النساء العاملات وهذا لا يساعد على الإطلاق”.

شاهد المقابلة الكاملة في عدد فبراير لمجلة “ماري كلير” والذي سيصدر في 13 يناير.

يمكنك أيضا قراءة More from author