فستان كيندال جينير تثير الجدل في مهرجان كان 2017

فستان كيندال جينير الذي ظهرت به في مهرجان كان 2017 وأثار الجدل مؤخرًا، وقد ظهرت كيندال جينر على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي وهي  تحاول الإمساك بفستانها والسيطرة على ذيل الفستان  الضخم.

"<yoastmark

فستان كيندال جينير المثير للجدل:

الفستان من مجموعة الأزياء الراقية لجيامباتيستا فالى بكم واحد منتفخ وضخم، وارتدت معه أقراط من الماس الضخم من هوبارد أما شعرها فاختارت له تصفيفة “أوبدو”.

وارتدت كيندال جورب حتى الكاحل مع صندل رقيق من الساتان الذى تضمن حزامًا عبر إصبع القدم والكاحل فقط،  وكان الصندل الذى ارتدته جينر من علامة كريستين ستيوارت بكعب طوله 4.7 بوصة.

والجدير بالذكر ان  كيندال لم تكتفِ باعتماد قصّة فستان غير مألوفة على السجادة الحمراء إنما اختارت تطبيق موضة ارتداء الجوارب القصيرة الرائجة في شتاء 2017 مع الأحذية الرسمية وتحديدًا الصنادل المفتوحة.

 

كيندال جينيرنجمة مثيرة للجدل:

لم يكن فستان كيندال جينير أول شيء يثير الجدل حولها، ويبدو أنها من النجمات اللواتي يثرن الجدل دائمًا.

حيث أنها وَجهت ضجّت مؤخرًا بموجة انتقاد كبيرة حولها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أطلّت في إعلان لـ (بيبسي).

حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ الاعلان ظهر وكأنّه يستهزىء باحتجاجات حقوق الإنسان، والاضطرابات العامة التي مرت على الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الاخيرة.

واللافت أنّ موجة الانتقادات والسخرية التي حصلت، دفعت الشركة إلى سحب الإعلان والاعتذار سريعًا.

وظهرت كيندال في الإعلان الذي بُثّ شهر ابريل من هذا العام وهي في جلسة تصوير عندما تشاهد محتجين في مسيرة، فتنزع شعرها المستعار ومساحيق التجميل.

ومن ثم تنضم للمحتجين وتقدّم زجاجة بيبسي إلى ضابط شرطة يضع قبّعة البيسبول على رأسه، ما يدفعه للتبسّم بينما أخذ المحتجون في الهتاف والعناق.

وظهرت في الفيديو شابة محجّبة، تلتقط صورة للنجمة في تلك اللحظة التي اعتُبرت الأهمّ، إشارة إلى الوحدة والعيش المشترك بين الجميع.

وقالت الشركة إنّها كانت تحاول تقديم رسالة عالميّة عن الوحدة والسلام والتفاهم، من الواضح أنّنا أخفقنا ونحن نعتذر، لم نقصد الاستخفاف بأيّ قضيّة جادة. لقد حذفنا المحتوى وأوقفنا نشره.

المزيد عن كيندال جينير:

رغم صغر سنها الا انها نجحت في أن تصبح شخصية تلفزيونية أمريكية وعارضة أزياء وسفيرة علامة تجارية مسجلة سبعة عشر عارضة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author