ديفيد بيكهام يجدد عهود زواجه مع فيكتوريا بيكهام

كشف لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام (David Beckham) عن قيامه وزوجته مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) بتجديد عهود زواجهما الذي استمر لما يقرب من 18 عام، وكان الزوجان قد أقاما حفل زفافهما الذي تبادلا فيه عهود الزواج للمرة الأولي في يوم 4 يوليو في عام 1999، ولقد تحدث ديفيد بيكهام عن ذلك خلال مقابلة إذاعية جديدة له مع راديو بي بي سي وذلك طبقا لما نشره موقع AceShowbiz.

6 أشخاص شهدوا تجديد عهود زواج ديفيد بيكهام و فيكتوريا بيكهام

ديفيد بيكهام 41 عام، تحدث في المقابلة الإذاعية عن تجديده لعهود زواجه مع زوجته فيكتوريا 42 عام، وكيف أنها اختلفت عن المرة الأولى التي تبادلا فيها عهود الزواج، فعلى العكس من حفل زفافهما الذي حضره العديد من المشاهير فإن الاحتفالية الصغيرة التي قاما فيها بتجديد عهود زواجهما لم يشهدها سوى ستة أشخاص فقط، كما أن ديفيد بيكهام لم يكن متأنقا وقتها وإنما كان يرتدي ملابس غريبة على حد قوله، ولقد تحدث عن ذلك وقال: “فيكتوريا ارتدت ملابس جميلة أما بالنسبة لملابسي فإنني لا أعرف بالضبط ما الذي كنت أفكر فيه وقتها لاختار ملابس مثل هذه، أعني لقد كنت أضع قبعة أرجوانية على رأسي، حقا ما الذي كنت أفكر فيه؟ لقد كنت أشبه تماما الأشخاص من فيلم ” Dumb and Dumber”.

ديفيد بيكهام يعترف بأن زواجه واجه المشكلات

خلال المقابلة الإذاعية، اعترف ديفيد بيكهام بأن زواجه واجه المشكلات، وقال إن إنها جزء من أي زواج، ولقد تحدث عن ذلك وقال: “إننا أسرة قوية، ولقد تمت تنشئة كل منا على القيم الصحيحة، بالطبع هناك أخطاء ترتكب على مدار السنوات، وجميعنا يعلم أن الزواج يمر بالمصاعب من حين لآخر، الأمر يتعلق بقيامك ببذل الجهد من أجل العمل على إطلاح الأمر، في النهاية كلانا يعرف الآخر أفضل من أي شخص آخر”.

وتابع ديفيد بيكهام قائلا: “الناس تحدثوا كثيرا عن هذا: هل لا يزال الاثنان زوجين من أجل المظاهر والمصالح المشتركة؟ بالطبع لا، نحن لا نزال معا لأن كلانا يحب الآخر، لأن لدينا أربعة أطفال رائعين، هل نمر بأوقات عصيبة؟ بالطبع، ولكن هذا جزء من أي علاقة، جزء من أي زواج، وجزء من حياة أي والدين لديهما أبناء، وهو جزء من المسئوليات التي تقع على عاتقنا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author