بالصور الأمير وليام يقلد فيكتوريا بيكهام وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية

حصلت المغنية السابقة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية (Order of the British Empire) بعد أن قام الأمير وليام (Prince William) بتقليدها الوسام في مراسم رسمية أقيمت في قصر باكنجهام في يوم الأربعاء، فيكتوريا بيكهام التي احتفلت بعيد ميلادها الثالث والأربعين في يوم الإثنين من نفس الأسبوع، كانت قد حصلت على الوسام تقديرا لجهودها في مجال العمل الإنساني وإنجازاتها في مجال الأزياء والموضة والذي عملت فيه لأكثر من 17 عام.

فيكتوريا بيكهام نالت نفس وسام زوجها ديفيد بيكهام

رافق فيكتوريا بيكهام إلى المراسم الرسمية لتقليدها وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية، زوجها ديفيد بيكهام (avid Beckham) والذي حصل على نفس الوسام منذ أكثر من 13 عام، تقديرا للإنجازات التي حققها في مجال كرة القدم على مدار مسيرته الاحترافية، وحضر المراسم أيضا والدي فيكتوريا بيكهام، توني (Tony) وجاكي (Jackie).

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن فيكتوريا بيكهام تحدثت عن سعادتها بالحصول على الوسام خلال تصريح لها لوسائل الإعلام بعد انتهاء المراسم، قالت فيه: “إذا كان لديك أحلام كبيرة وعملت بجد، يمكنك إنجاز أشياء عظيمة”، وقالت أيضا: “لقد كان من دواعي سروري أن أكون في قصر باكنجهام اليوم. فخورة لأنني بريطانية، ويشرفني أن أتلقى وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية من دوق كمبريدج”.

فيكتوريا بيكهام اشتهرت كأحد أعضاء فرق سبايس جيرل والذي دخل إلى عالم الأضواء والشهرة في عام 1994، كفريق مكون من 5 عضوات هم ميلاني براون (Melanie Brown) وميلاني تشيشولم (Melanie Chisholm) وإيما بونتون (Emma Bunton) وجيري هاليويل (Geri Halliwell)، إلى جانب فيكتوريا.

فيكتوريا بيكهام عملت في وقت لاحق في مجال تصميم الأزياء حيث أطلقت ماركتها الخاصة للأزياء والتي تحمل اسمها وقامت بعرض أولى مجموعاتها للأزياء في شهر سبتمبر 2008، خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

يمكنك أيضا قراءة More from author