براد بيت يصرح هذا أسوأ عيد مررت به في حياتي!

إن كنت تعتقد أن الزوجة هي أكثر من يتأثر بقرار الطلاق فعليك أن تعيد التفكير مرة أخرى، فقد ذكرت تقارير صحفية دخول النجم الأمريكي براد بيت في حالة اكتئاب وحزن خلال أعياد رأس السنة وذلك بسبب عجزه عن الاحتفال إلى جوار أسرته وأطفاله.

كما نشرت بعض المواقع  قول براد (52 عاما) أن هذا أسوأ عيد مررت به في حياتي!

وتتابعت التصاريح من مصادر مقربة لبرات إنه يمر حاليا بحالة حزن واضحة بسبب افتقاده لوجود أطفاله بجواره في بداية العام الجديد، وأضاف المصدر إن زيارات أطفاله الخاضعة لإشراف المحكمة هي الجحيم بالنسبة لبراد كما انه انهار من البكاء العديد والعديد من المرات ولم يعد بإمكانه الشعور بالخجل من البكاء أمام الجميع، وانه أصبح محطما ومكسور القلب لشعوره أنه تعرض للخيانة من المرأة التي لا يزال يحبها حتى الآن ويفتقدها بشدة على الرغم مما حدث بينهما.

براد بيت تمكن من رؤية أولاده قبل عيد الميلاد بفترة قصيرة

وكان قد تمكن براد من رؤية ابنائه الستة، مادكوس (15 عاما)، وباكس (12 عاما)، وزهارا (11 عاما) وشيلوه (10 أعوام) والتوأم نوكس وفيفيان (8 أعوام)، قبل عيد الميلاد بأيام قليلة وبإشراف من المحكمة من قبل شخص مكلف بالإشراف على الزيارة،

ومنذ أن رفعت أنجيلنا (41 عاما) دعوى طلاق ضده في سبتمبر/أيلول الماضي حتى وقتنا هذا لم يشاهد براد أطفاله سوى ثلاث مرات فقط، وأعقبهم مرة أخرى يوم عيد الميلاد ولكن مادكوس لم يهتم بالتواجد في هذا اللقاء، كما أضاف المصدر المقرب أن براد مُصِر على استعادة أبنائه في العام الجديد مهما كلفه الأمر من إهانة.

براد وأنجيلينا خاضا رحلة فوضوية مريرة مع الطلاق

وكان قد خاض الثنائي الشهير “برانجيلينا” رحلة فوضوية مريرة مع إجراءات الطلاق، والذي زاد الأمر سوءا رفض المحكمة التماس براد بالإبقاء على سرية الوثائق والتفاصيل المتعلقة بالقضية وعدم طرحها للعامة.

وكانت النجمة أنجلينا جولي بتقديم طلب للحصول على الطلاق من زوجها براد بيت في الثلاثاء 20 سبتمبر عام 2016, مما كان له تأثير الصدمة حرفيا على الجمهور الذي شعر أن هذا الثنائي يمثل حالة فريدة من الحب في هوليوود. 

كثرت وتعددت الأقاويل حول الأسباب التي دفعت أنجلينا جولي لطلب الطلاق، وقيل من ضمن تلك الأسباب إفراط براد في تناول الكحوليات مما أصابه بعصبية دائمة أمام الأطفال، وتداولت العديد من المواقع الإلكترونية أن غيرة أنجلينا من النجمة ماريون كوتيار التي شاركت براد في بطولة فيلم Allied هي السبب الأكبر وراء هذه النهاية الدرامية.

يمكنك أيضا قراءة More from author