ماريون كوتيار تصف جينيفر لورانس بأنها معجزة 

وصفت الممثلة ماريون كوتيار (Marion Cotillard) الممثلة جينيفر لورانس (Marion Cotillard) بأنها “معجزة” (أعجوبة) وكان ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة ” W”.

الأمر المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي تثني فيها ماريون كوتيار على جينيفر لورانس أو تصفها بالمعجزة، ففي عام 2013، قالت ماريون خلال مقابلة لها مع ” The Metro”: “لقد وقعت في حب جينيفر لورانس، إنها معجزة، إنها في الثانية والعشرين فقط من عمرها، هذا لا يصدق”.

ماريون كوتيار أثنت على ممثلات أخريات خلال مقابلتها الجديدة مع مجلة “W” ومن ضمنهم آيمي آدمز التي وصفتها بالعبقرية ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “أعتقد أنها (آيمي آدمز) يمكنها القيام بأي شيء، إنها رائعة حقا، ولكن هناك ممثلات أخريات أحبهم”، “أعتقد أن إيلي فانينج (Elle Fanning) رائعة للغاية، بالطبع كيت بلانشيت (Cate Blanchett)، توني كوليت (Toni Collette) واحدة من المفضلات لدي، أنا أحمل الكثير من المشاعر القوية اتجاه الممثلات، القائمة (قائمة الممثلات اللاتي تحبهن) طويلة، طويلة للغاية”.

ماريون كوتيار كانت قد أثنت أيضا في وقت سابق على الممثل براد بيت والذي عملت معه في فيلم ” Allied” وقالت إنه “رجل جيد للغاية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author