عائلة انجلينا جولي تنفق 21 ألف دولار شهريا لتأجير منزل لهم

نظرا لانشغال النجم الأمريكي الشهير براد بيت وزوجته النجمة الحسناء انجلينا جولي بالكثير من الاعمال في العاصمة البريطانية في الفترة القادمة، فقاما بالانتقال إلى العيش بلندن مع أطفالهما، وعلمت “مشاهير” أن العائلة تنفق كإيجار للمنزل الذي يقيموا فيه ما لا يقل عن 21 ألف دولار في الشهر الواحد.

مواصفات منزل انجلينا جولي في لندن

ويشار أن المنزل الذي انتقلت إليه عائلة أنجيلينا جولي في لندن كبير وواسع وجميل ويغلب عليه اللون الأبيض من الداخل وبه 8 غرف نوم، وموقعه مميز للغاية مما جعلهما ينفقان كل هذا المبلغ من أجل تلك المميزات.

أنجلينا جولي تدعم اللاجئين في السوريين لبنان

ومن جهة أخرى، وصلت انجلينا جولي Angelina Jolie إلى لبنان مساء امس الاثنين بصفتها المبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين، آتية من كرواتيا على متن طائرة خاصة لمناسبة الذكرى الخامسة لبدء الحرب في سوريا وتستمر حتى اليوم الثلاثاء.

وتتفقد جولي خلال هذه الزيارة عددا من مخيمات النازحين السوريين في البقاع، على أن تعقد مؤتمرا صحفيا الساعة 11 صباحاً، وكان في استقبال جولي في المطار مديرة المراسم في وزارة الخارجية والمغتربين السفيرة ميرا ضاهر وممثلين عن المفوضية العليا لشؤون اللاجئين. 

زيارات جولي للاجئين السوريين السابقة

قامت انجلينا سابقاً بزيارات عدة إلى مواقع اللاجئين السوريين في لبنان والأردن وتركيا منذ اندلاع الحرب السورية للفت الانتباه إلى محنة الشعب السوري الذي هرب الملايين منه منذ اندلاع الحرب في البلاد، ولجأ ما يقارب المليون ونصف المليون منه إلى لبنان بالإضافة إلى مئات الألوف إلى بلدان أخرى.

كما زارت النجمة العالمية تركيا أخيراً في يونيو 2015 قدّمت فيها ابنتها شيلوه  Sheloh إلى أطفال سوريين كانت قد التقتهم خلال زيارة سابقة في عام 2014، واليوم تكمل رسالتها الإنسانية لمواصلة جولتها لزيارة اللاجئين الذين تكمل معاناتهم عامها الخامس الشهر الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author