ياسمين صبري ترفض الاستعانة بدوبلير في تصوير فيلمها ليلة هنا وسرور

 تستكمل الفنانة المصرية ياسمين صبري تصوير أحدث أفلامها الجديدة “ليلة هنا وسرور” مع الممثل المصري محمد إمام، بعدما عادت النجمة ياسمين صبري من لندن بعد رحلة علاج استمرت حوالي ثلاث أسابيع، بعد أن أصيبت في ركبتها بقطع فى الرباط الصليبى، حينما كانت تمارس بعض التمارين الرياضية، مما تطلب منها إجراء عملية جراحية. وتشارك الفنانة في فيلم “ليلة هنا وسرور” مع نجل زعيم الكوميديا عادل إمام، الذي تتعاون معه للمرة الثانية على التوالي بعد فيلمهما الأخير “جحيم فى الهند”، والذي حقق نجاح باهر، وبمشاركة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والنجم بيومي فؤاد، والفنان و محمد سلام، والفيلم من المنتج تامر مرسي، مالك شركة سينرجي فيلم، ومن محمد عز الدين، و مصطفى صقر، وإخراج حسين المنباوى، ومن المقرر عرضه في إجازة عيد الفطر لعام 2016م. ومن المقرر تنفيذ بعض المشاهد الأكشن والإثارة، وهو ما تطلب الإستعانة بدوبلير، لكن النجمة ياسمين صبرى رفضت ذلك، وفضلت تصوير تلك المشاهد بنفسها.

 

فيلم ليلة هنا وسرور

 

ياسمين صبري تخضع لتدريبات مكثفة ورفضت الاستعانة بدوبلير في “ليلة هنا وسرور”

  •   لازالت النجمة ياسمين صبرى تستكمل تصوير بقية مشاهدها في فيلمها الجديد “ليلة هنا وسرور”.
  •   تواصل النجمة في خوض تدريبات مكثفة ومشاهد أكشن خطرة، مع النجم محمد إمام، الذي يشاركها في بطولة هذا العمل.
  •   رفضت ياسمين الإستعانة بدوبليرة حتى تؤدي تلك المشاهد الخطرة بدلًا منها، ولكنها أصرت على القيام بتلك المشاهد بنفسها، لذلك خضعت للكثير من التدريبات المكثفة، وأشرف عليها أحد المدربين الأجانب لتأدية تلك المشاهد بإحترافية.
  •   استعان المنتج تامر مرسي المالك لشركة “سينرجي فيلمز” مع رئيسها أحمد بدوى بـ مدرب من بلغاريا مختص في المشاهد الأكشن، حتى يقوم بتدريب النجمين على القيام بالمشاهد بشكل آمن وأكثر إحترافية.
  •   يشارك في الفيلم بطل العالم في المصارعة الرومانية “كرم جابر”، في أول تجربة تمثيلية له، لذلك تتمحور غالبية المشاهد في الفيلم على عامل الحركة والأكشن والإثارة.
  •   تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن درامي، حول فتاة تدعى “هنا”، مرتبطة برجل الأعمال الذي يدعى “سرور”، والذي يتورط في بعض المشكلات مع فاروق الفيشاوي، وهو يجسد دور رجل العصابات، وتتوالى الأحداث بين العديد من الصراعات.
  •   يشارك في فيلم “ليلة هنا وسرور” ياسمين صبرى، محمد إمام، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، رحاب الجمل، والفيلم من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر القادم لعام 2018م.

يمكنك أيضا قراءة More from author