مي سليم ب3 أعمال درامية في رمضان 2018

تتألق الفنانة مي سليم في موسم رمضان 2018 على شاشات التليفزيون المصرية بمشاركتها في ثلاثة أعمال درامية، حيث تشارك مي سليم في مسلسل “واكلينها والعة، الرحلة، عوالم خفية”.

الفنانة مي سليم الأردنية، انتهت من دراسة إدارة الأعمال في الأكاديمية البحرية وبعدها بدأت مشوارها بالغناء حيث انضمت إلى شركة عالم الفن في عام 2004 وأنتجت لها الشركة العديد من الفيديوهات المصورة، وبعد أن نجحت بشكل كبير كمغنية اتجهت إلى التمثيل فشاركت في فيام “الديلر” مع الفنان أحمد السقا، خالد النبوي، كذلك نجحت بدرجة كبيرة وذاع صيتها وشاركت بعدها بالعديد من المسلسلات والأفلام منها “فرتيجو، خلف الله، مزاج الخير”.

مي سليم في رمضان

تألق الفنانة مي سليم في رمضان 2018

تشارك مي في رمضان بعدد من المسلسلات الدرامية الكبيرة، حيث تنضم إلى طاقم عمل مسلسل عوالم خفية مع الفنان الكبير عادل إمام.
حيث كانت قد نشرت مي صورة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات على الانستقرام أثناء توقيعها للعقد وكتبت عليها :”إن شاء الله مسلسل عوالم خفية مع الزعيم الأستاذ عادل إمام في رمضان 2018، إنتاج شركة ماجنوم”.
طاقم العمل في هذا المسلسل يضم بيومي فؤاد، احمد حلاوةن ميريهان حسين، والمسلسل من إخراج رامي إمام.

كذلك تشارك في مسلسل “الرحلة” بطولة النجم باسل الخياط وهذا المسلسل يضم عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، وهو من إخراج حسام علي.

أما مسلسلها الثالث الذي تشاركه فيحمل اسم “واكلينها والعة- سبع صنايع” ويعرض على الانترنت عن طريق موقع (IFLIX) فهذا المسلسل يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة.
يضم طاقم العمل إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، وهو من إخراج تغريد العصفوي.

هذا إلى جانب العمل الذي تنضم إليه في رمضان بدور ليس رئيسي وهو مسلسل “عزمي وأشجان” بطولة الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

يمكنك أيضا قراءة More from author