“مسلسل كلبش2” الحللقة 14

 عرضت الحلقة الرابعة عشر من الموسم الثاني من مسلسل كلبش2 الذي يشارك في بطولته الفنان المصري أمير كرارة وقد شهدت أحداث الحلقة في مسلسل كلبش2 العديد من الأحداث الأكشن والمشوقة التي قام بها النجم أمير كرارة مع فريق عمل المسلسل، ويعرض المسلسل حصريًا في رمضان 2018م على شبكة قنوات الحياة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

 

كلبش 2

 

بدأت الحلقة الرابعة عشر بعثور “سليم الأنصاري” على هاتف محمول سري، ولا يمكن تعب المكالمات الواردة عليه، حيث اجرى مكالمة منه مع “عاكف أبو العز”، الذي يقوم بتمويل الجماعات الإرهابية في مصر، ويتصل بين حلقات التمويل الخارجية وبين مصر وليبيا.

يعاتب اللواء “صلاح” الذي يجسد دوره الفنان محمود البزاوي “سليم الأنصاري”، بسبب إقتحام منزل “أبو العز” بدون إذن النيابة، فبرر سليم فعلته بأنه كان يبحث عن أي خيط لكي يساعده في حل القضية.

يتعرض وزير الصحة الأسبق ماجد الذي يقوم بدوره الفنان أشرف زكي للخيانة، بعدما يخبر سعيد صديقه عاكف بخطته التي أعدها للهرب من بيته، ليقوم بتحذيره ومواجهته.

طلب “هشام طنطاوي” وهو الذي قام عاكف بتكليفه بتنظيم إرهابي في مصر بأن يستفيد من خدمات مصطفى “الجاسوس الإسرائيلي”، والذي يجسد دوره الفنان عمرو وهبة، أما عاكف فيخبره أن تجنيد مصطفى ثمنه باهظ، لأنه يتبع منظمات خارجية، تقوم بتمويله سواء بالسلاح أو بالمال.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر ، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبدالعزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج بيتر ميمي.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author