فيديو الاعلان الرسمي لمسلسل حدود الشر رمضان 2019

انتهت الفنانة الكويتية حياة الفهد من تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل حدود الشر رمضان 2019 ويعد مسلسل حدود الشر رمضان 2019 أحدث الأعمال الفنية للممثلة الكويتية، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم لعام 2019م، وينتمي هذا المسلسل إلى الدراما الخليجية، المعروفة بالحبكة الدرامية، والقصص المشوقة، ويتناول العمل الفترة التاريخية القديمة من حقبة الستينيات من القرن الماضي.

يشارك في بطولة “حدود الشر” كوكبة من نجوم الخليج، من أبرزهم أحمد الجسمي، انتصار الشراح، باسم عبد الأمير، ميس كمر، شيماء علي، هبة الدري، هنادي الكندري، وتأليف محمد النشمي وإخراج أحمد دعيبس، ومن المتوقع عرضه في رمضان المقبل.

 

مسلسل حدود الشر رمضان 2019
مسلسل حدود الشر رمضان 2019

 

قصة دراما “حدود الشر” الإجتماعية الإنسانية

تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعي إنساني، عندما كان الكويتيون لهم مصالح وأراض وبساتين فى مدينة أبو الخصيب بالبصرة العراقية، حيث يسافرون إلى هناك ويجلبون معهم كل الخير من تمور وحصران.

يطرح المسلسل قضية رغبة الأبناء فى السفر للخارج لاستكمال دراستهم وارتباط الآباء بمصالح تجارية في دول أخرى وتأثير السفر المتكرر على استقرار الأسرة.

 

 

حياة الفهد في دور جديد من حقبة ستينيات!

استطاعت الفنانة القديرة حياة الفهد كسب قلوب محبيها، من خلال مسلسلها الجديد “حدود الشر”، والذي يتناول حالة وصفية تاريخية من حقبة زمنية عن ستينيات القرن الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول مجتمع عائلي صغير، يطالهم الشر مؤقتاً.

تجسد فيه حياة الفهد شخصية الزوجة، “نعيمة”، وهي من مجتمع كويتي يتنقلون حسب مصالحهم من مكان إلى آخر، حيث ينتقلون إلى أبو الخصيب بالبصرة ويسافرون إلى هناك ويجلبون معهم الأشياء المعيشية ومن هناك إلى أمكنة أخرى، ويعالج “حدود الشر” عدداً من المشاكل الاجتماعية المسقطة على الجيل الحديث وتؤثر عليه.

 

 

أحمد الجسمي يشيد بدوره في “حدود الشر”

أشاد الممثل الإماراتي أحمد الجسمي بمسلسل “حدود الشر”، الذي أعتبره من أجمل الحكايات الجميلة، حيث يعتقد أنها كانت رواية ثم تحولت إلى نص مسلسل تلفزيوني مدهش، وهو ما جعله يقبل بالدور.

أكد الجسمي أنه سعيد للغاية بسبب مشاركته في عمل رائع كمسلسل “حدود الشر”، الذي تقوم ببطولته الفنانة القديرة حياة الفهد، وهو الأمر الذي أفتخر به، كما أوضح أنه اكتسب مزيدًا من الخبرة، كما تمنى أن يجمعه العديد من الأعمال الفنية في الفترة المقبلة مع الفنانة الكويتية.

يجسد الفنان أحمد الجسمي في هذا المسلسل دور “زوج نعيمة”، والتي تبدأ الأحداث منه في البيت حول تربية الابن، الذي تعامله الأم بطريقة مختلفة، كما يحتوي العمل على خطوط درامية وحبكة جميلة.

يذكر أن مسلسل “حدود الشر” من بطولة حياة الفهد، أحمد الجسمي، انتصار الشراح، باسم عبدالأمير، ميس كمر، شيماء علي، هبة الدري، هنادي الكندري، من تأليف محمد النشمي وإخراج أحمد دعيبس، وغيرهم من النجوم، ويعرض على عدد من القنوات الفضائية في رمضان المقبل.

 

حياة الفهد واحمد الجسمي
حياة الفهد واحمد الجسمي

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author