متاجر وجوه تطلق طلاء يسمح بوصول الماء والهواء الى الأظافر

متاجر وجوه الرائدة في مجال التجميل في المنطقة تقدم مجموعة طلاء أظافرColor Ritual ، أحد المستحضرات الرئيسية ضمن مجموعتها Wow by Wojooh.

مجموعة طلاء أظافر Color Ritual فريدة بتركيبة ذات مسامات مقاومة للتشقّق وتسمح للماء والهواء بالوصول الى الأظافر، تؤمّن هذه المجموعة مظهراً لامعاً وباهراً أو عصريّاً وغير لامع بحسب الطبقة الواقية الشفّافة التي تختارينها. وزُوِّدت المجموعة بمرشح للحماية من الأشعة فوق البنفسجية بهدف الحدّ من تغيّر اللون أو تلاشيه. أصبح بإمكانك تغيير لون طلاء أظافرك كلمّا بدّلت ملابسك والاختيار بين المصقول أو اللؤلؤي أو المعدني أو البراق.

أطلقت Wow by Wojooh مجموعة مؤلّفة من 30 لوناً من طلاءات الأظافر التي تسمح بوصول الماء والهواء إلى أظافرك بينما تعطيها مظهراً عصريّاً مميّزاً ، تؤمّن لك هذه المجموعة إمكانيات متعدّدة. فللحصول على أظافر برّاقة مثلاً، اختاري طلاء Berry Stain الذي سيضفي بهجة صيفيّة على يديك بلونه الورديّ المثير. ويعزّز Red Pride إطلالتك بلونه الأحمر الزاهي النضر. ولمظهر أكثر دراماتيكية، اختاري Midnight Majlis الذي سيجعلك محطّ أنظار الجميع. مهما كانت الإطلالة التي تفضلينها، تعدك طلاءات الأظافر Color Ritualبألوان جذابة تدوم طويلاً.

يمكنك أيضا قراءة More from author