Wow by Wojooh تطلق 17 أداة تجميل جديدة

نداء عاجل إلى كلّ عاشقات الجمال – لقد قامت Wow by Wojooh بتلبية كلّ متطلّبات المكياج لعميلاتنا العزيزات مع إطلاقها باقة واسعة من 17 أداة جديدة في شهر نوفمبر هذا ليعزّزن جمالهنّ إلى أقصى الحدود.

كما لا تكتمل أيّ إطلالة من دون الإكسسوار المثالي، كذلك لا يكتمل طقم مستحضرات التجميل بدون أدوات التجميل المثالية! أكملي مجموعة مستحضرات التجميل المفضّلة لديك مع أروع أدوات التجميل من Wow by Wojooh. فسواء كنت تبحثين عن الأدوات المثالية للزخرفة على الأظافر، أو عن أخرى موثوقة خاصّة بالبشرة أو حتّى عن حقيبة مذهلة لتوضيب كافة مستلزمات العناية بالجمال، ستجدين طلبك عند Wow by Wojooh.

إطلالة أظافر آسرة

لا شكّ أنّ Wow by Wojooh هي الوجهة الجديدة لكلّ عاشقات الزخرفة على الأظافر. زوري إذاً قسم الإكسسوارات الجديد لدينا، واكتشفي كلّ أدواتنا وأكسسواراتنا الجديدة والمفعمة بالمرح لتطبيق أكثر إطلالاتنا الزخرفية رواجاً. زيّني أظافرك بدقّة مع أداة تزيين الأظافر Nail Art Pen لتحصلي على كلّ التصاميم الجميلة والعصرية التي نعشقها، أو اعتمدي الطريقة الأسهل وضعي لصقات الأظافر التي يمكن تطبيقها بكلّ بساطة. لكن الأهمّ من ذلك بالنسبة إلى عاشقة جمال هو الحفاظ على أظافر نظيفة وجميلة. فمجموعة العناية بالأظافر الجديدة والرائعة Mini Manicure Set هو مثالية للعناية بالأظافر في أي وقت و مكان!

بشرة فائقة النعومة

في ظلّ الطقس الحارّ والرطب لمنطقتنا، من المهمّ أن نعتني ببشرتنا الجميلة. وأكثر ما تحبّه Wow by Wojooh هو البشرة النقية قبل وضع المكياج. لذا أطلقنا مجموعة أدواتنا المفضّلة والضرورية للعناية بالبشرة بغية مساعدة عاشقات الجمال على تحقيق ذلك. فأداة التقشير الخاصّة بالوجه، Silky Smooth توفّر تقشيراً ناعماً! يمكن استعمالها مع أيّ من منظّفات الوجه أو المقشّرات المفضّلة لديك، وستمنحك وجهاً مشرقاً بأنعم بشرة على الإطلاق.

ولا تنسي ملقط الحواجب Yes Tweeze! نحن الفتيات في Wow by Wojooh لا يمكننا مغادرة المنزل بدون الملقط الصغير. إن كنت تتنقّلين ولاحظت بعض الشعيرات الزائدة في حاجبيك، تناولي ملقطنا الصغير جدّاً Mini Tweezer وأزيليها على الفور!

حقائب مبهرة لتوضيب أدواتك ومستحضراتك المفضّلة 

كلمسة أخيرة على مجموعة أدوات التجميل التي نقدّمها لك، قمنا بإطلاق حقائب المكياج المميّزة جدّاً والجديدة من ماركتنا؛ فعاشقات المكياج مثلنا، دائماً ما هنّ بحاجة إلى مساحة إضافية لتوضيب أدواتهن ومستحضراتهن الكثيرة! يمكن القول إنّ حقيبة Melt No More Beauty Cooler هي أروع حقيبة مكياج حتّى الآن. فبالنسبة إلى كلّ واحدة منّا في هذه المنطقة الحارّة، لا شيء أسوأ من رؤية أحمر الشفاه المفضّل لدينا يذوب في السيّارة. قومي إذاً بحماية مستحضرات المكياج التي لا تستغنين عنها من الحرّ مع هذه الحقيبة الثورية.

يمكنك أيضا قراءة More from author