ما هو سر نقاء بشرة شيرين رضا ؟

سر نقاء بشرة شيرين رضا ابتعادها عن المشاكل النفسية التي تسبب الضغط الكبير عليها، وقيل عن سر نقاء بشرة شيرين رضا  انها تسعى دائمًا إلى أن تعيش في راحة بال وسعادة وتبتعد عن الضغوط النفسية، بالاضافة إلى ممارستها الرياضة بشكل مستمر.

قصة شعر شيرين رضا

سر نقاء بشرة شيرين رضا


قالت الفنانة شيرين رضا عن بعض الاسباب التي تجعلها بشرتها نضرة دائمًا وذات نقاء لافت للأنظار في الآتي :

  1. ذكرت أن الغذاء الصحي هو امر في غاية الأهمية بقولها :”الأمر يتعلق بما يدخل بداخل جسمك من غذاء، والدتي كانت راقصة باليه ولذلك كانت تحرص على الحفاظ على مظهرها ورشاقتها وصحتها، ومنذ صغري وهي ربتني على الأكل الصحي، ومن وقتها وعندما أشعر برغبة في تناول أي طعام، أعده في البيت للحفاظ عليه طبيعيا ونظيفا”.
    فهي تتبع نظام غذائي معتمد على الخضروات بعيدًا عن اللحوم والجبن والألبان، فهي من الشخصيات التي لا تحب اللحوم.
    وأضافت :”هناك قاعد فرنسية تفيد بأنه في حالة اشتياقك لأكل شيء معين فتناول منه 3 قطمات فقط، فهم مشبعين لك منه”.
  2. القيام بتمارين رياضية بشكل دائم فقالت :”أنا لا أذهب لصالة ألعاب، بل أتمرن في بيتي، أثناء مشاهدتي للتليفزيون مثلا، وكذلك أحرص على تمارين اليوجا”.
  3. الحفاظ على بشرتها فقد أكدت أنها تزيل جميع مكياجها قبل النوم مهما كان الامر مجهد فهي دائمًا تزيله، ولاتستخدم الكريمات المرطبة ذات الأسعار الباهظة، ولكنها تكتفي فقط بكريم واحد خالي من الكحول.
    فقالت :”أزيل المكياج بالماء فقط، وإن تبقى منه شيئا، استخدم مستحضر الأطفال للتنظيف Baby Johnson، وبرأيي أن الماء هو أفضل علاج للبشرة، وإن كانت بشرتي جافة ألجأ للكريم السابق ذكره، أما بعد الاستحمام، فلا أجفف جسمي، ولكن أدهنه بزبت الأطفال Johnson كل فترة”.
  4. النوم فقد قالت أنه عامل اساسي للجمال وأنها تهتم كثيرًا بنومها الجيد بدون مبالاة بالموعد إلا أنها تنام مهما كان الأمر.
  5. السلام النفسي فقالت :”لا تسمح للآخرين بالتأثير على سعادتك، ولا تستمر في زواج فاشل بسبب المجتمع أو الأولاد، فأنت تعيش مرة واحدة فحاول أن تجعلها جيدة، فكلنا مخلوقون بطاقة، فلا تضيع طاقتك مع شخص آخر يملي عليك كيف تعيش حياتك بطريقة سعيدة

يمكنك أيضا قراءة More from author