تفاصيل القبض على ملكة جمال مغربية بتهمة القتل

القبض على ملكة جمال مغربية بتهمة القتل حيث دهست شابين بسيارتها وجائت تفاصيل القبض على ملكة جمال مغربية بتهمة القتل بأنها كانت تسير بسرعة عالية غير مصرح بها كما أنها كانت تحت تأثير المشروبات الكحولية فلم تكن بوعيها، وأمر بسجنها وحُدد موعد لمحاكمتها باليوم الثامن عشر من سبتمبر.

القبض على ملكة جمال المغرب

القبض على ملكة جمال مغربية بتهمة القتل 

قامت الشرطة المغربية بإلقاء القبض على عارضة الأزياء المغربية وملكة الجمال نهيلة إملقي والتي اشتهرت بباربي بسبب قتلها شابين في مدينة مراكش المغربية، حيث كانت تحت تأثير المشروبات الكحولية.
فكانت تسير بسيارتها على سرعة عالية ثم فقدت السيطرة عليها وانحرفت عن الطريق إلى الرصيف أثناء تواجد شابين متشرديين كانوا نائمين بالرصيف ودهستهم سيارتها.

القضاء المغربي أصدر تعليماته بسجت باربي بعد أن رفضت المحكمة الإبتدائية في مراكش ان تفرج عنها بشكل مؤقت، وقررت التحقيق معها وهي محتجزة.
كما حددت المحكمة يوم الثلاثاء المقبل الثامن عشر من شهر سبتمبر هذا الموعد لأولى جلسات المحاكمة بعد أن وجهت لها تهمة القتل بشكل رسمي.

هذا وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور الحادثة وأضافت الاخبار ان بسبب قوة الاصطدام أوقعت السيارة شجرة على الشابين ففارقا الحياة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author