ليونيل ميسي يطلق زوجين جمعهما كأس العالم منذ 16 عاما

ليونيل ميسي يطلق زوجين جمعهما كأس العالم منذ 16 عاما
ميسي يطلق زوجين جمعهما كأس العالم منذ 16 عاما

كما جمعهما كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان ، فرقهما كأس العالم 2018 في روسيا ، بعد أن نشبت خلافات بينهما بسبب أداء ليونيل ميسي ، قائد منتخب الأرجنتين.

خلاف حول أداء ليونيل ميسي يقود إلى الطلاق

القصة كما أوردتها تقارير صحفية روسية ، بدأت بسبب خلاف بين رجل و زوجته حول أداء ليونيل ميسي في المونديال ، حيث طلب الزوج المقيم بمدينة تيشلابنسك بجبال الأورال ، الطلاق من زوجته بعد زواج دام 14.

الزوج من المتعصبين لميسي

ونقلت التقارير عن الزوج قوله كانت زوجتي تقول لي إن ميسي يلعب بشكل سيئ في المونديال ، لتنشب بيننا مشاجرة إذ لم أتمالك نفسي ، وجمعت أغراضي وخرجت من المنزل ، وطلبت في اليوم التالي رسميًا ، الطلاق من زوجتي أمام السجل المدني.

كأس العالم جمع بين زوجين وفرق بينهما لاحقا

وأوضحت الصحف أن الزوجين تعرفا على بعضهما البعض خلال مشاهدة إحدى مباريات بطولة كأس العالم التي أقيمت عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

ميسي توجه إلى برشلونة فورا

يشار أن الأرجنتين خرجت من كأس العالم بعد هزيمتها من فرنسا بثلاثة أهداف لأربعة في ثمن نهائي البطولة ، وتوجه اللاعب ليونيل ميسي من فوره إلى مدينة برشلونة ، ولم يعد مع بعثة منتخب الأرجنتين إلى بيونس آيرس ، ونشر أمس فيديو للحظة وصول ميسي إلى مطار برشلونة حيث كانت زوجته بانتظاره ، وغادر المطار فورا ولم يدلي بأي تصريح .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author