بالفيديو.. عملية إنقاذ خطيرة لـ شاب علق رأسه بين القطار والرصيف

بالفيديو.. عملية إنقاذ خطيرة لـ شاب علق رأسه بين القطار والرصيف
بالفيديو.. عملية إنقاذ خطيرة لـ شاب علق رأسه بين القطار والرصيف

تعرض شاب للموت المحقق ، حيث علق من رأسه في فجوة ضيقة بين قطار ورصيف المحطة ، ولكن رجال الإطفاء تمكنوا من إنقاذه ، بعدما فشل المارة في إنقاذه ، تم تصوير الحادث عبر مقطع فيديو ، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إنقاذ شاب علق رأسه بين القطار والرصيف

نجح رجال الإطفاء في الأرجنتين ، في إنقاذ شاب كاد أن يموت ، علق رأسه بين القطار ورصيف المحطة ، وحاول المارة بأنفسهم إنقاذ الشاب قبل إبلاغ عمال السكك الحديدية الذين استدعوا طواقم الإطفاء بأجهزتهم المتخصصة لإنقاذه.

ويشار أن رجال الإنقاذ قاموا بوضع كتلة خشبية كبيرة في الفجوة ، عندما وصلوا إلى مكان الحادث قبل استخدام آلة لتوسيعها بشكل أكبر ، ودفع بعض الركاب عربة القطار بعيدًا عن الرصيف في نفس الوقت خلال عملية الإنقاذ المثيرة التي استمرت عشر دقائق.

وفي غضون ذلك ، نزل رجل إطفاء آخر أسفل القضبان للاستعداد للإمساك بالشاب المُصاب عندما يتم تخليصه ، ووقعت هذه المأساة في محطة قطار ليبرتاد في مدينة ميرلو في مقاطعة بوينس آيرس بالأرجنتين.

الشرطة تؤكد أن الشاب الذي تم إنقاذه كان مخموراً

هذا وتم التعرف على الشاب بأنه بائع متجول يبلغ من العمر 20 عامًا ، ويدعى خوسيه أليخاندرو سنتوريون ، تعثر وسقط أثناء مغادرته القطار بعد أن دخل في مشاجرة مع راكب آخر ،  وقالت الشرطة بعد ذلك إنه كان مخمورًا.

تداول نشطاء التواصل مقطع فيديو إنقاذ الشاب

وتداول النشطاء مقطع فيديو صادم التقطه أحد الركاب بهاتفه المحمول ، ظهر فيه رئيس فريق الإنقاذ ينادي على زميل له قائلًا: “أخبر الركاب أن يدفعوا العربة في هذا الاتجاه” قبل أن يكرر رجل الإطفاء التعليمات بالصراخ بأعلى صوته: “تعالوا جميعًا ، ادفعوا بهذه الطريقة”.

كما أمسك أحد رجال الإنقاذ هذا الشاب من الرقبة بحذر شديد لإنقاذه من التعرض لإصابات أكثر خطورة مع اتساع الفجوة بشكل كافٍ ، لكي يسقط خوسيه أليخاندرو في الفراغ الموجود تحت القضبان وبين يدي رجل إطفاء آخر يقف أسفل منه.

يمكنك أيضا قراءة More from author