ليلى عبدالله تحتفل بعيد ميلادها بعد زواجها المفاجئ

احتفلت النجمة الكويتية الشابة ليلى عبدالله أمس 8 يناير بعيد ميلادها الـ 22 مع زوجها الفنان الكويتي عبد الله عباس، وذلك بعد زواجها الذي أعلنت عنه ليلى عبدالله فجأة في شهر ديسمبر الماضي.

عيد ميلاد ليلى عبد الله

عيد ميلاد ليلى عبدالله

  • احتفلت ليلى أمس مع زوجها الفنان الكويتي عبد الله عباس بأول عيد ميلاد لها بعد زواجها، وقد نشرت صورة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور انستقرام أظهرت سعادتها الكبيرة بالاحتفال بعيد ميلادها هذا العام.
  • وقد هنأها زوجها عبد الله عباس بنشر صورة تجمعهما على صفحته الخاصة على موقع انستقرام، وعلق عليها قائلًا ” كل عام و انتي حبي، كل عام وانتي كل الناس بعيني، كل عام و انتي أهلي، كل عام وانتي زوجتي، كل عام وانتي مبدعه، كل عام وانتي نجمه، كل عام وانتي الأفضل، كل عام وانتي روحي ودنيتي و نجاحي و كل ما أملك الله لا يحرمني من هالضحكه و يخليلج اهلج و احبابج و يخليج لي يا نصي الأول و الثاني (أحبك ) ” .

ليلى عبد الله وزوجها عقد قران ليلي عبد الله

زواج ليلى عبدالله المفاجئ

  • في شهر ديسمبر الماضي نشرت ليلى مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي على السناب شات أعلنت فيه خطوبتها وجو الاحتفال الخاص بخطبتها، ولم تعلن وقتها عن هوية خطيبها.
  • وبعدها بأيام قليلة أعلنت ليلى عقد قرانها على الممثل الكويتي عبد الله عباس بدون أي صور لمراسم الاحتفال، وهو الخبر الذي تفاجأت فيه صديقاتها، مما خلق شائعات باحتفالها بزواجها وعدم دعوتهم، ولكن أكدت ليلى أكثر من مرة عدم احتفالها رسميًا بزواجها.
  • ويذكر أن أخر أعمال ليلى في شهر رمضان الماضي 2017، مسلسل “رمانة” مع الفنانة القديرة حياة الفهد، وكتابة  يوسف الغيث وبدر الجزاف وإخراج حسام حجاوي، وبطولة النجوم: هيا الشعيبي وشيماء علي ومحمود بو شهري وهنادي الكندري وبثينة الرئيسي وأحمد الجسمي ويوسف الجارح وغيرهم.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author