وفاة والد الفنان داود حسين والنجوم يواسونه على مواقع التواصل الاجتماعي

حزن الجمهور العربي لوفاة والد الفنان داود حسين، والذي أعلن عنه داود حسين أمس، وقد قدم واجب التعازي في وفاة والد الفنان داود حسين عدد كبير من زملائه وأصدقائه في الوسط الفني.

داود حسين

وفاة والد الفنان داود حسين

أعلن الفنان داود حسين عن وفاة والده بعد صراع مع المرض، وقدم له أصدقائه وزملائه التعازي في وفاة والده، حيث نعى الفنان الإماراتي حبيب غلوم والد زميله داود حسين عبر حسابه على إنستقرام، من خلال نشر صورة للفنان الكويتي معلقًا عليها: “عظم الله أجرك يا خوي داوود حسين في الوالد الله يرحمه ويغفر له ويصبركم تعازينا الغالي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما واست الفنانة هيا الشعيبي زميلها داود حسين في وفاة والده، لتنشر صورة له مكتوب عليها: “وفاة والد داوود حسين عظم الله أجرك”، وعلقت على الخبر الحزين لتقول: “البقى راسك با بو حسين وعظم الله أجرك”.

الجدير بالذكر أن رحيل والد داود حسين جاء بعد بدء عرض مسرحيته “بالغلط”، وهو ما أدى إلى إيقاف العروض من المسرحية التي كان يشارك فيها داود إلى جانب انتصار الشراح ومحمد العجيمي.

وكان داود حسين قد نعى أمس والده حسين مهدي علي وقال داود أن صلاة الجنازة على الراحل ستقام بعد عصر يوم الأحد على أن يتلقى التعازي في وقت لاحق.

يمكنك أيضا قراءة More from author