لون شعر كايلي جينر الجديد

 

أثارت النجمة الأمريكية كايلي جينر جدل واسع بعد اعتماد لون شعر جديد وغريب عنها، حيث قررت عارضة الأزياء كايلي جينر التخلي عن لون شعرها الأسود الطبيعي، واختارت لون شعر فوشيا بإطلالة جريئة وغير تقليدية، حيث فاجأت عاشقة المكياج والصيحات العالمية جمهورها ومتابعيها على موقع “إنستجرام”، بنشر بعض الصور التي استعرضت من خلالهم إطلالتها الجريئة، والتي ظهرت بها النجمة البالغة عشرين عام في مهرجان “Coachella Music Festival” لعام 2018، الذي حضرته بـ كاليفورنيا، وتألقت أثناء حضورها بإطلالة مبهرة جذبت من خلالها الأنظار.

 

كايلي جينر تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة وغريبة!

انبهر الجمهور بإطلالة نجمتهم المفضلة كايلى جينر، التي فضلت تغيير مظهرها، واختيار تسريحة شعر مع صبغة شعر جديدة وأكثر جرأة، وهو ما جعلها تختار اللون الفوشيا، من أجل الإحتفال بقدوم موسم الربيع.

تألقت الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء في مهرجان “Coachella Music Festival”، من عام 2018، الذي تم إقامته في كاليفورنيا، حيث اعتمدت جمبسوت باللون البني، وظهرت بتسريحة شعر طويلة، مع نفس لون وصبغة الشعر ذات اللون الزهري القوي.

شاركت النجمة الأمريكية عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقامت في الصور بإستعراض شعرها ولونه القوي الجديد، وعلقت كايلي على إحدى الصور قائلة “إني أم غير عادية”.

تعرضت الفنانة الأمريكية للإنتقاد بسبب إختيارها لون قوي، وقد زعم البعض أن هذا اللون غير ملائم لها على الأطلاق، بينما امتدحها البعض الآخر، وذكروا أنه لون جديد ومجنون ويناسب شخصيتها.

تشتهر كايلي بـ البحث دائمًا عن كل ما هو جديد وغير تقليدي، وتحب الظهور بإطلالات جريئة وغريبة، مثل صبغ شعرها باللون الأزرق تارة، واللون الفوشيا تارة أخرى، وهو ما جعل الجمهور يذكرون أنها تجيد لفت الأنظار إليها، كما أشادوا على خسارة وزنها بعدما أنجبت طفلتها الأولى “ستورمى”.

يذكر أن النجمة الأمريكية كيم كاردشيان شقيقة كايلي اعتمدت هذه الإطلالة سابقًا، حيث ظن الجمهور أنها صبغت شعرها باللون الوردي، وبعدها اكتشفوا أن شعرها مستعار، وأنها لازالت محتفظة بلون شعرها الأسود الطبيعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author