احدث الوان صبغات شعر صيف 2019

احدث الوان صبغات شعر صيف 2019 سوف تجدونها في هذا المقال، حيث يزخر الموسم الصيفي بمجموعة صبغات شعر متنوعة ورائعة، حيث تناسب صبغات شعر هذا العام مختلف الأذواق والشخصيات، سواء كنتِ شخصية هادئة وكلاسيكية، أو عاشقة للقصات والألوان المودرن، أو حتى كنتِ فتاة مجنونة تبحث عن الإختلاف والتميز من بين الموديلات الصيفية ذات الالوان المبهجة المنعشة، لذلك لا تترددي ابدًا في تغيير لون شعرك، والبعد عن الملل والرتابة وألوان الشعر التقليدية، واختيار أحد الالوان الرائجة وأحدث اتجاهات ألوان وصبغات الشعر في صيف 2019.

 

صبغة الشعر الأسود القاتم

لا تتعجبي كثيرًا، بالفعل نحن نقصد اللون الأسود المتعارف عليه بدرجته القاتمة الرائعة، والتي تتناسب على الفتاة صاحبة البشرة البيضاء كثيرًا، وكذلك صاحبة البشرة السمراء الرائعة، ولكن يجب أن تحافظي على لمعان شعرك، ولأن هذا البريق من أكثر ما يميز الشعر الأسود ويزينه، ويمكن استخدام بعض المنتجات التي تحسن من لون الشعر الأسود القاتم وتحافظ عليه، أو استخدام الزيوت الطبيعية.

 

صبغة الشعر باللون العسلي الفاتح

يعتبر اللون العسلي من الألوان الرائجة والمحببة كثيرًا، خاصًة في فصل الصيف، خاصًة وأنه يميل إلى الالوان الأشقر والذهبي والنحاسي، لذا فهو لون حيوي ينبض بالحياة، ويليق على الكثير من الفتيات.

 

صبغة الشعر الصيفية باللون الزهري الفاتح

إذا كنتِ تمتلكين الجرأة والقوة لكي اعتمدي هذا اللون لا تترددي ابدًا في اختياره، حيث أنه لون خارج عن المألوف تمامًا، وأصبح من أكثر الألوان المعتمدة من قبل النجمات العالميات وحتى العربيات، ولكن يجب أن يتناسب أولا على لون بشرتك، كي تخطفي بها الانظار.

 

صبغة شعر باللون الرمادي

تعد درجات صبغات الشعر الرمادية من أكثر ألوان الصبغات المحببة لدى الكثير من الفتيات، وخاصًة من تتمتع البشرة الشقراء، التي تليق بها الالوان الرمادية والبلاتينية بجدارة، كما أنه بديل مثالي عن اللون الاسود الاعتيادي، ويمكنك أن تبقي على جذور شعرك الاسود بدون صبغها، لكي تحافظي على خصلات شعرك، وتتمتعي بلون جديد يلفت الانتباه في نفس الوقت.

 

صبغات شعر بني بدرجة النحاسي والشوكولاتة الغنية

شهد موسم الصيف من عام 2019 تواجد كبير للون البني، خاصًة بدرجة الشوكولاتة الغنية، والتي تمتزج بنعومة مع خصلات اللون النحاسي، على الرغم من أن هذا اللون لم يعد حاضرًا في بالتة ألوان هذا العام، إلا أن الخصلات النحاسية تتربع على عرض صبغات الخصلات الرائجة، حيث أن تمنح تلك الألوان اطلالة عصرية مميزة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author