احدث قصات شعر قصير مدرج فرنسي للوجه البيضاوي

اطّلعي على صور احدث قصات شعر قصير مدرج فرنسي للوجه البيضاوي واستوحي قصات شعر قصير مدرج فرنسي من أشهر نجمات هوليوود، فإذا كنت على استعداد تام بالتخلي عن شعرك الطويل وعن بعض الخصلات ايضًا لكي تحصلي على قصات شعر قصير مدرج فرنسي ويمكنك تطبيقها بكل سهولة ويسر، فسوف نستعرض لك عدد من الصور لتسريحات الشعر القصير المدرج الفرنسي، الملائمة لصاحبات الوجه البيضاوي، لكي تستوحي إطلالتك العصرية الشبابية التي سوف تناسب إطلالاتك النهارية وسهراتك المختلفة.

 

قصات شعر قصير مدرج فرنسي لصاحبات الوجه البيضاوي

قدم العديد من نجمات هوليوود قصات شعر رائعة، لكل من تبحث عن قصة شعر مدرجة على الطريقة الفرنسية، كما تتمتع الكثير من نجمات هوليوود بوجه بيضاوي جميل، فاذا كنت تخشين من خطوة قص شعرك حتى لا تجدين ما يلائمك، فافعلي ذلك الآن.

لا داعي للتردد بعد الآن، فاذا كنت تفضلي قص شعرك بالطريقة المدرجة، قومي باختيار قصة هوليوودية جريئة، لكي تنضمي الى عالم الموضة والجمال، وامك العديد من الأساليب المتنوعة لقصات الشعر المدرجة لكي تعتمديها.

يمكنك اختيار القصات المدرجة القصيرة جدا لانها الاكثر عملية، خاصة اذا كنت سيدة عملية ولا يوجد لديك الوقت الكافي للذهاب الى مصفف الشعر يوميا، فسوف تكون تسريحة الشعر المدرجة الفرنسية من أكثر تسريحات الشعر سهلة التصفيف.

إذا كنت ترغبين في قصة أكثر طولا، اليك قصة اللوب، والتي تصل فيها خصلات الشعر الى أسفل الأذنين، او الى الكتفين، ويمكنك ان تختاري قصّة اللوب بالطريقة المموّجة أو المجعّدة، حتى تصبح اكثر جاذبية.

لا تستسلمي لاختيار قصّة الـ لوب باسلوب واحد فقط، بل اجعلي اختياراتك متنوعة، حيث يمكنك ان تضيفي الغرة الامامية او الجانبية، بالاضافة الى الخصلات المموّجة خلف الأذنين مع الفرق من الجانب أو المنتصف.

اعتمدي قصة الـ Wet Look كما يمكنك اختيار الخصلات الملساء المتفاوتة في الطول بين الجانبين، مع اعتماد مع الاكسسوارات البسيطة على شعرك لكي تمنحك اطلالة رائعة.

تعتبر تصفيفة قصّة الشعر الكاريه من أجمل القصات المدرجة الفرنسية الشهيرة، والتي تفضل الكثير من النساء اعتمادها، لذلك يمكنك أن تستوحي تسريحة لوسي هالي Lucy Hale، والتي اختارت قصة الشعر بالخصلات الملساء.

اختاري التسريحة المموجة التي اعتمدتها كأليكسا تشانغ Alexa Chung بطريقة عفوية، بالاضافة الى قصة شعر هايلي بالدوين Hailey Baldwin، والتي تتميز بالجاذبية والأناقة.

اعتمدي تصفيفات الشعر على طريقة دوا ليبا Dua Lipa وكايلي جينر Kylie Jenner، و استعملي الجل أو الزيت الذي يستخدم في التصفيف، لكي تحصلي على تصفيفة شعر مبتلّ مميزة وجذابة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author