صور تسريحات للشعر الخفيف والقصير

سوف نلهمك اليوم من خلال صور تسريحات للشعر الخفيف والقصير بعدة قصات لمن تبحث عن تسريحات للشعر الخفيف والقصير خاصة وان صاحبات الشعر البسيط ترغب دائما في تجربة تسريحات للشعر الخفيف والقصير لكي يبدو أكثر كثافة وتألق،  خاصة وأن مشكلة الشعر الخفيف بعد من اكثر المشاكل المؤرقة لكل فتاه او سيده لانها دائما تبحث عن الجمال لجمالك ترغب في زيادة حجم وكثافة شعرها بشكل طبيعي بعيدا عن وصلات الشعر المستعار والتي تسبب التلف والإضرار بالشعر في الكثير من الأحيان لذلك سوف نقدم لك بعض قصات الشعر والحيل التي تستخدم في إخفاء عيوب الشعر الخفيف وزيادة كثافته ومنحه اطلالة جميلة.

 

أجمل حيل تسريحات للشعر الخفيف والقصير

يعتبر الشعر القصير من أفضل قصات الشعر التي تخفي عيوب الشعر وتساقطه وكذلك الفراغات التي تعد من أكثر العيوب التي تؤرق كل فتاة او سيده لذلك يمكنك اختيار قصات الشعر القصيرة بكل ثقة وبدون تردد مع اختلاف مستوى الشعر من الامام لكي تحققي لمسة جمالية تناسب احدث صيحات الموضة الرائجة.

 تعتبر قصة الشعر القصير مع الغرة الامامية أو الجانبية من أفضل الحيل التي تستخدم لإخفاء عيوب الشعر الخفيف ومظهره المزعج للفتيات والغير مرغوب فيه خاصة وان الغرة تكون منسدلة على الجبين بشكل قصير ومحبب وتنحيف إطلالة مرحة وحيوية كما الغرة الجانبية تجعل من اطالة الشعر اكثر انسيابية كما تحول بالنظر الى شكل الغرة دون عيوب الشعر.

إذا كنت ترغبين في قصه شعر مبهجة وشبابيه يمكنك اختيار ربط ذيل الحصان التي تتميز بإطلاله عصرية ولكن يجب ان تجعل الشعر من الامام يبدو بحجم اكثر كثافه من خلال تمشيط الشعر بشكل عكسي بالمشط من الداخل.

تسريحة الشعر الجانبية تعض احدث الموديلات الحديثة التي تناسب الشعر الخفيف والتي تزيد من حجمه وتخفي عيوبه وتزيد من كثافة الشعر وثائقي عن الشعر أكثر كثافة وجمالا كما تمنح الفتاة مظهر ناعم ورقيق.

قومي بتغيير لون شعرك من خلال استخدام صبغة مختلفة عن لون الاصلي من اجل اضافه لون وكثافة للشعر يبعث على التأثير البصري الذي سوف يوحي بأن شعرك كثيف وأكثر حجما لذلك يمكنك اختيار لون الصبغة التي تختلف عن لون شعرك بدرجات او بدرجات فاتحه خاصه من عند الاطراف من اسفل حتى تحصلي على شعر كثيف و ملون في نفس الوقت.

قصه الضفيرة الجانبية من أكثر القصات الرائجة والعصرية بالإضافة إلى قصة ذيل الحصان الجانبي مع الغرة الجانبية وهي من أكثر القصات التي تلفت الانتباه وتزيد الشعر طويلا و جمالا و تزيد الفتاة نعومة وخفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author