كارل لاغرفيلد يقدم مجموعة “FLY WITH KARL” لربيع وصيف 2017

أعلن كارل لاغرفيلد عن إطلاق المجموعة الصغيرة لربيع 2017 “Fly with Karl”، في هذا الموسم يدعو كارل الزبون للصعود إلى متن طائرته النفاثة، حيث يلعب المصمم دور البطولة كقبطان فيما القطة الشهيرة “شوبيت” موجودة على متنها كأحد أفراد الطاقم.

تتضمن المجموعة المنتظرة على أحر من الجمر من الملابس الجاهزة والأكسسوارات سلسلة أشكال مرحة، مستوحاة من السفر. وسيتم إطلاق المجموعة الصغيرة، “Fly with Karl” عبر العالم في متاجر كارل لاغرفيلد، متاجر مختارة وعلى الإنترنت على الموقعKarl.com.

تقدّم المجموعة قطعاً رئيسية يحتاج إليها كل مسافر ليحلّق بكل أناقة، من بينها حقيبة عطلة نهاية الأسبوع المميزة Weekender من جلد “سافيانو” (saffiano) التي تَعرض الأعمال الفنية المميزة. أيضاً، هناك حقيبة بعجلات أنيقة للسفر وحقيبة ليّنة (duffle bag) إلى جانب الأكسسوارات المطلوبة جداً مثل محفظة لجواز السفر، محفظة للهاتف وبطاقات لحقائب السفر.

تضم المجموعة الصغيرة للملابس الجاهزة، “Fly with Karl”، كنزتين (sweatshirts) بأكمام قصيرة من النيوبيرين مزيّنتين بأعمال فنيّة لطائرات تحمل شعار العلامة التجارية وبخطوط لامعة متباينة. تم تزيين كنزتين من القطن برقع تحمل مفهوم السفر، من بينها صورة كاريكاتورية لكارل كقبطان. وتُبرز قمصان تي – شيرت بياقة على شكل مركب وباللونين الأسود والأبيض، العملَ الفنيّ لكارل كقبطان في طبعة بألوان مائية، في حين سيتوفر اختيار آخر يُظهر كارل وشوبيت في قمرة القيادة في طبعة عالية الكثافة. تحمل قمصان بولو بالأسود والأبيض تطريزاً بخطوط فضيّة لتعيد إلى الأذهان صورة زيّ قبطان الطائرة. زُيّن جينز فضفاض وواسع (boyfriend-fit jeans) برقع على نمط ملصقات حقائب السفر.

تشتمل لوحة ألوان المجموعة على زهري مائل إلى رمادي (cameo rose) ناعم، إلى جانب رمادي فاتح، الأبيض والأسود. يتخلل مجموعة الألوان المختارة ومضات برّاقة من أعمال فنيّة بالأحمر والأزرق الملكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author