مجموعة إيلي صعب للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨

تتراقص مجموعة إيلي صعب للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨في مشهد ضبابي من المسرحية الغنائية الشهيرة “جيزيل”، أو فصل من أسطورة فيها الكثير من الرومانسية السوداء والحبّ الأبدي الشغوف. خفّة أثيرية تراعي تبدّل الأمزجة والمفارقات الواسعة في الأشكال والقصّات.

تتزاوج أقمشة الأورغنزا والحرير الشيفون والمخمل والدانتيل في أسلوب حسّي مرهف،هو مزيج من الحبّ السجيّ والشجن. طبقات خفيفة زاخرة وغنيّة، يظلّلها غموض الإطلالات الأنيقة.

فساتين قصيرة ورشيقة بقصّات بسيطة وأنيقة، تجمع بين الأحجام المختلفة، ومعاطف وكابات متضخّمة. سراويل بقصّات واسعة أوضيّقة، وسترات قصيرة وطويلة تتداخل، فتتكامل على امتداد الليل والنهار.

ويتزيّن الجلد والشيفون بالريش وبزهرة الزنبق التي ترمز الى أسطورة “جيزيل”، حكاية الصبا والجمال الأخّاذ والعاطفة الجياشة. ألوان الشتاء الترابية يتخلّلها الأزرقوالأسود الحالك والأحمر الخجول والأبيض الناصع والبيج الداكن.

أما الأكسسوارات، فقد تميّزت بتفاصيلها الغنيّة بالذهب والبرق والجلد المخرّم والفرو. إصدار جديد من حقيبة Le 31 الأيقونية موضوعه الجواهر والآلئ،يتماشى مع روح المجموعة الغنيّة بالتناقضات الجميلة.

كأننا أمام لوحة راقصة على أنغام حرّة، بين ظلام وضوء زائل، كأنّها قصيدة عاصفة لا تهدأ.

يمكنك أيضا قراءة More from author